الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#زينب_كرم تستعد لـ”#خط_أحمر”

نشرت الفنانة الكويتية #زينب_كرم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صور لها في أحدث إطلالتها الصيفية.

#زينب_كرم تستعد لـ"#خط_أحمر"
#زينب_كرم تستعد لـ”#خط_أحمر”

وشاركت #زينب_كرم الصور مع متابعيها، حيث زفت لهم بشرى بشأن استعداداها لتصوير عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، وسيكون باسم #خط_أحمر.

وعلقت زينب كرم على الصور حيث قالت: “قريباً بإذن الله عمل خط أحمر مع مخرجنا الأستاذ عبدالله التركماني، وتأليف عيسى الحساوي“.

#زينب_كرم تستعد لـ"#خط_أحمر"
#زينب_كرم تستعد لـ”#خط_أحمر”

الجدير بالإشارة أن أخر أعمال زينب كرم كان دورها في مسلسل “الميراث” إلى جانب الفنان محمد الحجي، مريم الغامدي، مهند هذيل، سماح زيدان، حسن مطوع، فوزي المتعب، ديما الحايك، ريما عبدالله، رانا الشافعي، هند محمد، وشيماء الفضل.

وزينب كرم مذيعةٌ وممثلةٌ كويتية، وُلدت في 10 أكتوبر 1983، وحصلت على بكالوريوس الإعلام من جامعة الكويت، تخصُّص إذاعة وتلفزيون، والتحقت بعديدٍ من الدورات التأهيلية، كما ذهبت في بعثةٍ من الجمعية العربية الأمريكية لأساتذة الاتصال “أوساس” للعمل متدربةً بعددٍ من القنوات في الولايات المتحدة.

وشاركت زينت في المسلسل الدرامي “وما أدراك ما أمي” من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، إضافة إلى ثلاث قصص من مسلسل “حكايات صغيرة”، من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج رمضان خسروه، كما أدَّت دوراً في مسلسل “موضي قطعة من ذهب” من تأليف الدكتور حمد شملان الرومي، وإخراج منير الزعبي، إضافةً إلى “الناجية الوحيدة” مع الفنانة هدى حسين، و”الكون في كفة” مع إلهام الفضالة وليالي دهراب، والموسم الأول والثاني من “الميراث” إلى جانب الفنان محمد الحجي، مريم الغامدي، مهند هذيل، سماح زيدان، حسن مطوع، فوزي المتعب، ديما الحايك، ريما عبدالله، رانا الشافعي، هند محمد، وشيماء الفضل.

وبعد استقالتها من قناة الوطن قامت بتقديم عدة برامج لقنوات عدة، منها المشاركة في برنامج لتلفزيون قطر، كما قامت بتقديم برنامج «نجوم الثريا» الذي قدم على قناة الظفرة وإم‌ بي‌ سي 1 وهو عبارة عن جلسات غنائية وشارك بها نخبة من الفنانين الخليجيين. كما قامت بالفترة من مارس إلى مايو 2009 بتقديم برنامج على قناة الشاهد حمل اسم «ديوان» وذلك في فترة انتخابات مجلس الأمة، وقابلت من خلاله كتاب الصحف ووزراء ونواب سابقين وحاليين ومرشحين لمجلس الأمة. وفي عام 2010 انضمت إلى قناة الراي لتشارك بتقديم برنامج «مسائي»، وقامت بتقديمه لفترة معينة ثم تركته بسبب قيامها بالمشاركة بتصوير مسلسل تلفزيوني. وفي نهاية عام 2010 شاركت بتقديم مسابقة «شاعر العرب» الدورة الثالثة على قناة رواسي. وفي عام 2012 عادت إلى التقديم من خلال محطة «كويت إف إم» الإذاعية وذلك في برنامج «سراي البيت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى