الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#توبا_بويوكستون على غلاف مجلة L’Officiel في تركيا

تصدرت صور الممثلة التركية ​#توبا_بويوكستون​ غلاف شهر أغسطس من مجلة L’Officiel في تركيا، يأتي  ذلك بعد مشاركة #توبا عددا من الصور على صفحتها الرسمية بانستغرام.

هذا و تشارك #توبا_بويوكستون في بطولة مسسلسل يجمعها بالنجم التركي مراد بوز، بعنوان “Another Self” ويعرض على منصة “نتفيلكس”.

مع بدء عرض مسلسل “ذات أخرى” Another Self على نتفليكس، تصدّر كل من توبا بويوكستون ومراد بوز غلاف مجلة L’Officiel Turkey وتفاعل الجمهور مع ما صرحا به.

وقد شارك الممثل #مراد_بوز، الذي لم تطرح المجلة بعد حديثه عبر موقعها الإلكتروني، صورة يظهر فيها على غلاف L’Officiel Turkey عبر تويتر.

 

وخضعت توبا لتصوير الغلاف كما قالت في مقابلتها للمجلة، فيما تحدثت عن الثقة التي اكتسبتها من أعمالها التصويرية، وإحساسها في جلسة التصوير قائلة إنها: “تشعر حقًا باللحظات التي تتحول فيها نظرة الاستفهام الجزئية إلى ثقة أثناء التصوير”.

هذا وتدور أحداث العمل الذي تعرض حاليا لتوبا ومراد بوز، على تشخيص إصابة شخصية “سيفجي” (بونجوك يلماز) بمرض السرطان وبدلاً من العلاج في المستشفى تتخذ “سيفجي” طريقًا مختلفًا حيث تطلب من “ليلى”(سيدا باكان) و”أدا”( توبا بويوكستون) اصطحابها إلى “أيفاليك” للعثور على رجل غامض يدعى “زمان” (فرات تانيش)، من هنا تبدأ الـحداث على عكس ما كان يتوقعن الصديقات الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى