الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

برنامج ” #منشد_الشارقة” يفتح باب اختبارات الأداء لدورته الـ 14

يستعد برنامج “منشد الشارقة” لمواصلة إمتاع جمهوره المحب للإنشاد، من خلال دورته الجديدة، التي تبثها قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، يوم 21 أغسطس الجارى.

حيث تنطلق الدورة الـ 14 من البرنامج الذي بدأ منذ أكثر من 15 عاما، ليواصل رحلته في اكتشاف المواهب عبر اختبارات الأداء، ويقدم من خلالها كوكبة من النجوم الذين يحافظون على قوالب فن الإنشاد.

تبدأ اختبارات الأداء هذا العام باستقبال الراغبين في المشاركة خلال الفترة من 21 أغسطس وحتى 4 سبتمبر المقبل، ضمن جدول يشمل اكتشاف الأصوات المبدعة فى الإنشاد فى كل من المملكة العربية السعودية والجزائر وسلطنة عمان والمغرب والأردن وجمهورية مصر وانتهاء بالإمارات العربية المتحدة التى تشهد آخر جولة من اختبارات الأداء.

ويوفر البرنامج فرصة للتقدم إلى الاختبارات عبر موقعه على الإنترنت خلال الفترة من 20 أغسطس الجارى وحتى 3 سبتمبر المقبل.
وكما جرت العادة ضمن تقاليد “منشد الشارقة”، يتولى التحكيم فى اختبارات الأداء نجوم حصلوا من قبل على لقب “منشد الشارقة”، فيما تعتبر كل محطة من محطات اختبارات الأداء مفتوحة أمام الموهوبين سواء من البلد الذى يستضيف الاختبارات أو من غيره طالما تقدم الموهوب للمشاركة، وذلك ما يحدث كل عام، حيث تستقبل اختبارات الأداء فى مختلف المحطات مشاركين من جنسيات عربية متنوعة يسافرون خصيصا بغرض التقدم للاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى