أخبار رياضيةالشباب والرياضة

#الجزائر تستضيف النسخة الرابعة لبطولة #كأس_العرب_للناشئين 2022

تستضيف دولة #الجزائر الأسبوع القادم، منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب للناشئين بمشاركة منتخبات، الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن، وذلك خلال الفترة من 23 أغسطس الحالي وحتى 8 سبتمبر المقبل، وتقام مبارياتها على ملعبي السيق ومستغانم.

حيث اعتمد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العربي، ملعبين لاستضافة مباريات البطولة خلال الفترة المقبلة في مدينة وهران؛ الملعب الأول هو “ملعب عبدالكريم كروم” المعروف بملعب السيق في محافظة معسكر، إذ تم تدشينه في الـ 19 من يونيو الماضي، ويتسع لـ 20 ألف متفرج.

الثاني هو المجمع الرياضي ”الرائد فراج” ويقع في محافظة مستغانم، ويحتوي المجمع على ملعب رئيس “ملعب محمد بن سعيد”، ويتسع لـ 20 ألف متفرج ويحتوي كذلك على ملعبين بالعشب الاصطناعي من الجيل الرابع.

بطولة كأس العرب للناشئين، هي إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث بدأت النسخة الأولى في عام 2011 واستضافتها المملكة العربية السعودية وتوج بلقبها المنتخب السعودي، بينما حل منتخب سوريا وصيفاً، ثم أقيمت النسخة الثانية عام 2012 في تونس، وتوج باللقب المنتخب التونسي على حساب نظيره المنتخب العراقي، الذي فاز بلقب النسخة الثالثة في قطر عام 2014 أمام المنتخب السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى