الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الإعلامي #صالح_الراشد أصلع

نشر الإعلامي الكويتي #صالح_الراشد، صورة عبر خاصية الإستوري بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، وهو بدون شعر في رأسه.

وشارك الراشد الصورة مع متابعيها والذي صدموا بسبب حلاقته لشعره على الزيرو، حيث ظهر فصالح بدون شعر ليرد بذلك على طريقته الخاصة على الإنتقادات التي طالته بعد إطلالاته الأخيرة التي ظهر فيها بتسريحة الشعر الطويل.

وتبين أنه في هذه الصورة إستخدم تقنية الفوتوشوب ليظهر أصلع ويرفق الصورة بتعليق كتب فيه: “أعتقد اللوك هذا راح يخليكم ترتاحون نفسياً صح؟” وأضاف: “يحتاج أشرح حبايبي ولا فاهمين، ولا اللي تبغون تفهمونه افهمونه واللي ما تبغون تفهمونه سووا نفسكم فاهمينه”.

ولد في الكويت لأب عراقي وأم كويتية اكتشف موهبته في الاستعراض والغناء والرقص في صغره، درس تخصص علم النفس وأدب النقد المسرحي، لديه عدة هوايات منها الكتابة والصحافة وعزف الموسيقى ورسم الخزف، دخل المعهد العالي للفنون المسرحية رسب في السنة الرابعة في مادة نظرية للدراما لأسباب شخصية مع أستاذ المادة الذي تعمد رسوبه واعاد السنة وتخرج بعدها كما ان رسالته في مرحلة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت عن مسرح الطفل.[5] في يونيو 2015 تعرض لوعكة صحية حادة نقل على إثرها إلى المستشفى واستدعت إجراءه عملية جراحية لكنها تعافى بعدها.

 

بدأ مسيرته الإعلامية في العام 2005 في الصحافة المكتوبة مع جريدة القبس و«مجلة أبواب» الشبابية مع الصحافي عزام العميم، ثم عمل مع الإعلامية ليلى أحمد في جريدة الراي. اما ظهوره على شاشة التلفزيون فكان كمتسابق من خلال برنامج «ديل أور نو ديل» على شاشة ” الفضائية اللبنانية في مارس 2006 وقد استمر في البرنامج لمدة ثمانية حلقات وربح فيا 27 ألف دولار أمريكي وقد حققت حلقته للبرنامج دعاية تجارية جيدة ولكن الأنطلاقة الحقيقية كانت من خلال برنامج «رايكم شباب» على تلفزيون الراي[7] في آواخر شهر يوليو 2006[8][9][10]قدم بعدها عدة برامج منوعة[11] في نوفمبر 2016 أعلن عن خروجه من تلفزيون الراي وانتقاله إلى قناة أخرى وأن عقده الذي دام عشر سنوات إنتهى. وأكد أن النهاية كانت سعيدة وليس كما ادعى البعض عن وجود أي خلافات للقناة مشيراً إلى انتقاله إلى قناة عربية أقوى في عمل جديد[12]، في نهاية شهر مارس 2017 عاد إلى التقديم من خلال برنامج «ذا كويز» على شاشة قناة العدالة وبعدها برنامج «سولو ذا ون» ثم برنامج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى