أخبار مناسباتمنوعات>>>

(أنيس المجالس بأحاديثه العذبة وقصصه).. الشيخ/خالد بن عبدالله العويّد في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الخميس ١٤٤٤/١/٢٠ أستاذ الأجيال.. المربّي الفاضل.. أنيس المجالس بأحاديثه العذبة، وقصصه الشيّقة عن الأولين والمعاصرين .. الشيخ/خالد بن عبدالله بن عبد العزيز العويّد (رحمه الله).
الديرة/ الأحساء

الفقيد الأستاذ خالد العويد هو من خيرة رجالات الأحساء التربويين الحكماء المخلصين المثقّفين في التدريس بمدن الأحساء وقراها وخارج الأحساء.
وهو من الصابرين في رحلته العلاجية الطويلة، وفيها فقدَ ابنه التربوي المعروف الأستاذ/عبدالله بن خالد العويّد لابتلائه بالسرطان! رحمه الله.

ويعَدّ الأستاذ خالد (أبوعبدالله) من جيل المخضرمين الكبار المكافحين في المشهد التربوي والاجتماعي، يأسرك بطيبته وابتساماته وأسئلته في مجالس أحياء النعاثل والرفعة والكُوت والصالحية والخالدية….

وقد أقيمت عليه الصلاة في جامع المزروعية بعد صلاة الجمعة هذا اليوم الجمعة ١٤٤٤/١/٢١، ودفن في مقبرة أم زرينيق بالهفوف.
وشهد الجنازة جمع غفير من المصلين، والقيادات التربوية في مدن الأحساء وقراها ومدن الشرقية والرياض.. من المحبّين للمغفور له بإذن الله تعالى.

وتتقدم صحيفة (الديرة) بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة العويد في الأحساء ومدن الشرقية والمنطقة الوسطى في وفاة الأستاذ التربوي خالد بن عبدالله العويد سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى