الأخبار والأحداثالمحلية

#أمير_المدينة يشكر القيادة بمناسبة إطلاق أعمال البنية التحتية ومخطط “رؤى المدينة”

رفع الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، #أمير_المدينة المنورة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-؛ بمناسبة إعلان إطلاق أعمال البنية التحتية والمخطط العام لمشروع “رؤى المدينة”.

وقال سموه: “إن المشروع الذي يعد من أكبر مشاريع الضيافة لاستيعاب 30 مليون حاج ومعتمر يأتي في ظل الاهتمام والعناية التي توليها القيادة بمدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-؛ لتعزيز مكانتها بوصفها وجهة إسلامية رائدة، كما يمثل أحد المشاريع التنموية الشاملة في بلادنا المنسجمة مع مستهدفات رؤية السعودية 2030”.

وأشاد أمير منطقة المدينة المنورة بمنظومة المشاريع النوعية التي تسعى شركة رؤى القابضة (إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة) لتحقيقها في المدينة المنورة، بمتابعة ودعم سمو ولي العهد –أيده الله–، وذلك في إطار جهود الشركة والصندوق لتلبية المتطلبات التنموية الحالية والمستقبلية على مستوى المنطقة.

داعيا المولى –عز وجل- أن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى