الأخبار والأحداثالدولية

“سياحة الشارقة” تعلن عودة الرحلات السياحية والصحراوية وسط إجراءات احترازية‎

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عودة الرحلات السياحية والصحراوية بإمارة الشارقة، وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها وفق الدليل الإرشادي للرحلات السياحية الصحراوية ومنظمي الرحلات السياحية.

وقال رئيس الهيئة “خالد جاسم المدفع“: “إن قرار استئناف الرحلات السياحية والصحراوية في الشارقة يمثل خطوة متقدمة على درب العودة التدريجية لكافة الأنشطة السياحية، وذلك في إطار التنسيق الوثيق مع الشركاء المعنيين كافة، من القطاعين الحكومي والخاص في الإمارة”.
مؤكدا أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تضع دعائم متينة لإعادة الزخم إلى القطاع السياحي مع الحفاظ في الوقت ذاته على صحة الموظفين والسياح على حد السواء، بما يرسخ حضور الشارقة كوجهة سياحية آمنة ومفضلة.

تجدر الإشارة إلى وجود فريق تفتيش من الهيئة يعمل على فحص ومراقبة الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة الخاصة بفيروس “كورونا” فيما يتعلق بالموظفين وأماكن العمل في الشركات المعنية بتنظيم الرحلات السياحية والصحراوية.
وجاء قرار معاودة نشاط الرحلات السياحية والصحراوية عقب إلزام الشركات المتخصصة باتخاذ إجراءات عدة؛ أهمها تجهيز مكاتب الاستقبال بفواصل بلاستيكية أو زجاجية وتسهيل استخدام أجهزة بطاقات الائتمان مع إجراء عمليات التعقيم بصورة منتظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى