الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

مع احتفالها بعامها الـ50.. إليكِ أبرز إطلالات #كاميرون_دياز الساحرة

تحتفل النجمة العالمية #كاميرون_دياز بيوم ميلادها الـ 50، والتي أعلنت مؤخرا عودتها للتمثيل في مفاجأة للجميع.

تعتبر واحدة من أهم النجمات ممن لعبت بطولة أفلام عديدة برزت فيها موهبتها بصورة كبيرة، قبل أن تبتعد عن الساحة الفنية لمدة 8 سنوات كاملة.

رغم إتمامها الـ50 عاما فلا تزال النجمة كاميرون دياز، تتمتع بإطلالة شابة وبشرة متوهجة لا تشوبها شائبة، كما لو أنها أصغر بعشرين عاماً، يرجع ذلك لعادات تتبعها دياز منها النوم الكافي.
نتيجة لذلك، تنصح دياز بالنوم لساعات كافية تجنباً للشيخوخة المبكرة للبشرة وإصابتها بالتعب والبهتان.

عرفت كاميرون من سطوع نجوميتها ببطولتها لفيلم The Mask مع جيم كاري، بعدما اعتبرها الكثيرون بمثابة فتاة أحلامهم، وعكس العمل نجاحاً كبيراً لها بعدما اعتبر من أهم العلامات في السينما العالمية.

كاميرون دياز استرجعت ذكريات بدايتها الفنية خلال حوار لها مؤخرا بعد إعلان عودتها لمجال التمثيل؛ حيث تحدثت عن بطولتها لأهم أفلامها The Mask  خلال حلولها ضيفة على برنامج  “Second Life”

وقالت: “سافرت لمدة عام كامل لباريس على أمل إيجاد فرصة عمل، ولكني لم أستطع إيجاد أية وظيفة مناسبة، وبعدها سافرت لـ لوس أنجلوس، التي قابلت فيها وكيل رشحني لتمثيل دور البطولة أمام جيم كاري، وهو ما لم أتخيله في البداية، نظراً لأن آنا نيكول سميث كانت المرشحة، ولكن شاءت الظروف أن ألعب بطولة العمل الذي مهد الطريق لبطولات أعمال أخرى”.

مع احتفالها بعامها الـ50.. إليكِ أبرز إطلالات #كاميرون_دياز الساحرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى