الأخبار والأحداثالمحلية

وكيل إمارة الجوف يكرم المشاريع الثلاثة الفائزة بملتقى جوف الابتكار

اختتم ملتقى جوف الابتكار أعماله اليوم، بإعلان المشاريع الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، في حفل حضره وكيل إمارة منطقة الجوف “حسين بن محمد آل سلطان“، وعدد من رواد ورائدات الأعمال.
جاء الملتقى على مدى أربعة أيام بتنظيم تطبيق عصرة، والتعاون مع مجلس شباب الجوف.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لتطبيق عصرة “أحمد بن سلمان الشمري”  عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن نواف بن عبدالعزيز” أمير منطقة الجوف لموافقته إقامة الملتقى ودعمه الدائم للشباب ورواد ورائدات الأعمال، ولوكيل الإمارة حضوره حفل الختام وتكريم المشاريع الفائزة.
مشيرًا إلى أن تجربة الملتقى أثبتت وجود العديد من الأفكار البناءة بالمملكة التي من الممكن تحويلها لمشاريع ذات فائدة، إذ شهد المتلقى عرض العديد من التجارب الناجحة التي ستحول إلى مشاريع بإذن الله، معرجًا على تجربة تطبيق عصرة والذي كان مجرد فكرة، أصبحت بعد ذلك من الشركات المنافسة.

كما أشار أمين مجلس شباب الجوف “مهند بن بدر الهادي” إلى وصول عدد المتقدمين إلى 470 شابًا وفتاة، فيما اختِير 25 مشاركًا ومشاركة استطاعوا خلال مدة الملتقى عرض ومناقشة أفكارهم، والاستفادة من تجارب الآخرين التي أثبتت نجاحها.

بعد تكريم الجهات الداعمة والرعاة، أُعلن عن الثلاثة المشاريع الأولى الفائزة بعد عرضها على لجنة التحكيم، وهم (علي العثيم، عبيد العبدلي، مازن الضراب)، وكُرموا من قبل وكيل الإمارة، كما أعلن مدير شركة التجهيزات الاحترافية المهندس “موسى القاضب” عن تكفله بدعم الفائزة بالمركز الثاني وتمكين صاحبة المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى