الأخبار والأحداثالمحلية

#المؤسسة_العامة_للري تلتقي بمزارعي محافظة #الخرج

استكمالاً لجهود المؤسسة العامة للري في التواصل مع المزارعين في مختلف مناطق المملكة، أقامت المؤسسة بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الخرج، لقاءً للتعريف بأنشطتها والتوعية بأساليب الترشيد في استخدام المياه للـأغراض الزراعية وأهمية رفع كفاءة استخدامها والتعريف بتجربة المؤسسة في استخدام المياه المجددة، صباح اليوم الأربعاء ٤ صفر ١٤٤٤هـ.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

جاء ذلك بحضور سعادة نائب رئيس المؤسسة للعمليات م. عبد العزيز الرشود وسعادة مدير مكتب الوزارة بمحافظة الخرج د.فضل القديحي.

تضمن اللقاء فلماً تعريفياً بالمؤسسة يحكي توجهات المؤسسة واستراتيجياتها، ثم استعرض مختص إدارة تطوير الري والابتكار م. محمد الحسين ورقة عمل عن طرق ترشيد استهلاك المياه.
بعد ذلك ألقى مختص إدارة جودة المياه م. رياض العبيد ورقة عمل عن التطبيقات المحلية والإقليمية لاستخدامات المياه المجددة، تطرق فيها إلى بعض التجارب العالمية وتجربة المؤسسة التي تمتد لأكثر من ٢٠ عاما في مجال إعادة الاستخدام.

وأختتم اللقاء بجلسة مفتوحة مع سعادة نائب الرئيس للعمليات م.عبدالعزيز الرشود؛ حيث تحدث سعادته عن استراتيجيات المؤسسة ومشاريعها المستقبلية لتعظيم الاستفادة من المياه المجددة، تلا ذلك الإجابة على استفسارات الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى