الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

انطلاق فعاليات #برنامج_شقراء_الشبابي بمشاركة جهات حكومية وخدمية

ا فتتح محافظ شقراء عادل البواردي فعاليات برنامج شقراء الشبابي، الذي ينظمه مكتب وزارة الرياضة بشقراء بمشاركة عدد من الدوائر الحكومية والخدمية بأجنحة إرشادية توعوية، والمقام في الصالة الرياضية بنادي الوشم.

جاء ذلك بحضور مدير التعليم الدكتور إبراهيم الحسن وعميد شؤون الطلاب بجامعة شقراء الدكتور محمد المرشدي، ومدير الدفاع المدني بالمحافظة العميد الدكتور فهد المرشد، ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور عبيد الحمادي، ومدير مكتب الرياضة بشقراء عبدالمحسن العبد الوهاب، ومعرف آل جوفان الدكتور فلاح الجوفان، ومديرة الإشراف التربوي في إدارة التعليم عبير الزومان، وعدد من المسؤولين ومشرفات إدارة التعليم.

الصورة

وقام الجميع محافظ شقراء بجولة على الأركان المشاركة، ثم استمتع الحضور بمشاهدة عروض رياضية في لعبة الجمباز وركوب الدراجات إضافة إلى فعاليات المسرح والتي تضمنت ألعابًا متنوعة ومسابقات حركية ورياضية للشباب والشابات تخللها تقديم جوائز وهدايا للمشاركين.

Image

واشتملت الأركان على أجنحة لعدد من الجهات الحكومية والخدمية أبرزها إدارة التعليم بمحافظة شقراء، وجامعة شقراء، وإدارة مكافحة المخدرات، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، واتحادات الدراجات، وكرة الطاولة، والتنسيق، إضافة إلى نادي الوشم بشقراء الذي يستضيف الفعاليات ويشارك بعدة أنشطة.

الصورة

 

وتم خلال الفعاليات عرض لوحات حائطية لأهم منجزات إدارة التعليم بمحافظة شقراء والمقدمة لمدارس الطفولة المبكرة، إضافة إلى تقديم مقطع مرئي تعريفي بالطفولة المبكرة وأهدافها ومميزاتها وأهم ما تقدمه للعملية التعليمية والنفسية والاجتماعية.

ويتواصل فريق العمل التطوعي المكون من عددٍ من المشرفات مع زوار الجناح، ويقدم شرحًا تعريفيًا للطفولة المبكرة ويجيب عن كل الاستفسارات حول الطفولة.

جدير بالذكر أن البرنامج سيستمر حتى يوم الجمعة ٦ صفر ١٤٤٤هـ، وستبدأ الفعاليات عند الساعة الـ٤ عصرًا وحتى الساعة ٩م من كل يوم.

الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى