الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#ميريام_فارس تتصدر المجلة الإيطالية Billboard

شاركت الفنانة #​ميريام_فارس​ متابعيها، مقابلتها مع المجلة الإيطالية “Billboard”، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
تأتي المقابلة من المجلة الشهيرة هي المقابلة الصحفية الأولى التي تجريها مع فنانة عربية، وذلك بعد النجاح الذي حققته ميريام بأغنية “قومي قومي” وبعد أن انتشر تحدي الأغنية على السوشال ميديا وحقق 4.8 مليار مشاهدة.

وسئلت ميريام العديد من الأسئلة؛ منها ما يتعلق بشهرة أغنية “قومي” رغم أنها أصدرتها منذ أكثر من ثلاث سنوات، فكان جوابها أن لديها استوديو في منزلها، لذلك هي تحاول دائماً أن تجدد أغانيها و”قومي” كانت واحدة منها.

https://www.instagram.com/p/CiAmLmhqn8I/

وعن الفرص المهنية الجديدة التي أتاحها لها نجاح هذه الأغنية، قالت ميريام أن الفنانين العظماء وشركات التجارية المهمة أتوا ليطرقون بابها مقدمين لها التعاون، وهي تختار أفضل العروض.

كما سئلت عن الإمكانيات التي تراها لموسيقى البوب العربي خارج الدول العربية، فكان ردها: “لطالما اعتقدت أن الموسيقى لغة عالمية ليس لها حدود ليس علينا بالضرورة أن نفهم لغة الأغنية لنحبها؛ كونها ليست مشكلة لغوية، وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا أعتقد أن الغربيين اليوم أكثر انفتاحًا بهذا المعنى لأنه يمكنهم الحصول على لمحة عن ثقافتنا وموسيقانا، وهذا يساعد الأغاني العربية على الانتشار عالميًا. لذا، نعم، أعتقد أنها فرصة وآمل أن يكون هناك المزيد من النجاحات بعد “قومي” باللغة العربية. الأغاني العربية لها ألحان وإيقاعات جميلة جدا تستحق أن تكون معروفة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى