الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

#هيئة_المسرح تفتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي “المسرح الموسيقي”

أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية اليوم، فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي “المسرح الموسيقي”، المندرج تحت مبادرة تطوير المواهب (إحدى مبادرات الهيئة الإستراتيجية)، حيث يستهدف الممارسين والمهتمين بالمسرح الموسيقي.

تفصيلا/
سيقام البرنامج في ثلاث مدن بالمملكة، وهي: الرياض، الدمام، جدة. ويمكن الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التسجيل عن طريق الرابط الإلكتروني: https://engage.moc.gov.sa/skills_enhancment/tracks/1113/new.

يسلط البرنامج الضوء على المهارات الأساسية في مجال المسرح الغنائي، ويستهدف الممارسين الحاليين في القطاع من الممثلين، والمغنين، والمخرجين، والراقصين، أو الراغبين في تطور مهاراتهم وذلك بتدريبهم وتأهيلهم في مجال المسرح الغنائي؛ لإثراء الساحة الفنية المسرحية السعودية بمواهب وقدرات تمتلك قاعدة تعليمية متينة تدعم مواهبهم، مما يسهم في رفع جودة المحتوى المحلي.

وحددت هيئة المسرح والفنون الأدائية الجدول الزمني لتنفيذ البرنامج عبر ورش تدريبية متخصصة في المدن الثلاث، حيث ستكون البداية من مدينة الرياض خلال المدة 25 سبتمبر إلى 13 أكتوبر، ثم في مدينة الدمام من 2 إلى 20 أكتوبر، قبل أن يختتم في مدينة جدة خلال المدة من 9 إلى 27 أكتوبر من العام الجاري 2022م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى