الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كواليس تصوير #توم_كروز لـ مشهد خطر من فيلمه القادم Mission Impossible

وكالات
يقوم #توم_كروز بعمل حيلة مجنونة للمهمة: مستحيلة – الجزء الأول من الحساب الميت أثناء تقديمه لـ Top Gun: Maverick.

أعاد الممثل الأمريكي #توم_كروز النظر في أحد أكثر أدواره شهرة هذا العام في الجزء الثاني من فيلم Top Gun الذي أخرجه جوزيف كوسينسكي.

فعلى الرغم من التأخيرات المختلفة أثبت توم كروز أن Top Gun: Maverick يستحق الانتظار، والذي حقق نجاحًا نقديًا وماليًا، ولا يزال يؤدي في شباك التذاكر لعدة أشهر منذ عرضه لأول مرة في مايو، كما تصدر أيضًا مخططات إصدار الوسائط المنزلية، ليصبح العنوان الرقمي الأول للأسبوع الأول على الإطلاق في الولايات المتحدة والعديد من المناطق الدولية الرئيسية الأخرى.

وعلى إثر ذلك النجاح فإن عشاق الممثل لديهم مشروعا كبيرا آخر يتطلعون إليه، مع سلسلة Mission: Impossible 7 المقرر إصداره في عام 2023، بإخراج كريستوفر ماكواري.

هذا وأظهر توم كروز شجاعة كبيرة، بعد تسريب فيديو وصور، من تصوير فيلمه القادم  Mission Impossible 7، حيث يقف على قمة طائرة صغيرة ذات سطحين من الحرب العالمية الثانية بينما كانت تحلق فوق وادي نهر بلايد في جنوب إفريقيا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “daily mail“.

توم كروز

ارتدى كروز سترة بنية اللون وبنطلونًا مطابقًا، بينما لم يكن يرتدي خوذة أثناء تأديه المشهد الخطر.

وتحدث كروز في الفيديو وهو يصيح قائلا:” مرحبًا بالجميع، أتمنى أن أكون معكم، وأنا آسف لكل الضوضاء الإضافية، ولكن كما ترون أنا أصور أحدث جزء من Mission Impossible.

يبدو أن جميع المخاطر التي يواجهها كروز في اسم صناعة الأفلام أصبحت مجزية أكثر فأكثر، في حين أن Top Gun: Maverick ليس لديه حركات بهلوانية مثل Mission: Impossible – Dead Reckoning الجزء الأول.

وأوضحت المواقع أن الممثل تأكد من استخدام أقل قدر ممكن من تأثيرات CGI، منوهة إلى أن هذا هو السبب في أنه كان على جميع زملائه الطيارين في مافريك، مثل جلين باول الجلاد ومايلز تيلر روستر، أن يتعلموا بالفعل كيفية تحمل قوة جي لطائرة مقاتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى