الأخبار والأحداثالمحلية

أمير القصيم يتسلم تقرير برنامج تعزيز الأمن الفكري بالقصيم

ويدشن البرنامج الدعوي "الأسرة والإجازة"

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز“، أمير منطقة القصيم، تقرير جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية الخاص ببرنامج تعزيز الأمن الفكري في المنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله بديوان الإمارة، اليوم، مدير عام فرع وزارة الشؤون بالقصيم الشيخ “عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم” ومساعد مدير عام الإدارة الشيخ “سالم الحجي“.
بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية اللواء الدكتور “نايف المرواني”

Imageواستمع سموه من قبل مدير عام فرع وزارة الشؤون عن الجهود المبذولة في برنامج تعزيز الأمن الفكري والبرامج المقدمة عبر الندوات والجوامع، والتي تساهم في تحقيق كافة التطلعات بحماية المجتمع والديمومة في تحصين عقول الناشئة ووقايتها من الانحرافات الفكرية والسلوكية، مع بيان صورة الانحراف للمجتمع بصوره وأشكاله وآثاره المدمرة.
Image
وثمّن سمو الأمير جهود وزارة الشؤون الإسلامية وفرعها بالمنطقة، من خلال تقديم العديد من البرامج التوعوية المحصنة للمجتمع، مشيرًا إلى أن هذه البلاد _حرسها الله_ قامت على التوحيد النقي الخالص ولم تقم على الحزبيات والانتماءات الداعية إلى تفريق المجتمع وتهديد أمن المقدسات التي شرف الله بلادنا بخدمتها والحفاظ على أمنها واستقرارها، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى