الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

أخيرا .. الكشف عن اسم الجوكر الحقيقي بواسطة DC

أعطت DC Comics اسمًا حقيقيًا جديدًا لـ Joker، حيث تمت الإشارة إلى The Clown Prince of Crime باسم “Jack Oswald White” في قصة جديدة حول التنقل عبر الزمن.

تفصيلا/
في Flashpoint Beyond 5 بواسطة DC Comics، كشفت نسخة Flashpoint من Martha Wayne أنه تم إخبارها عن Joker في DC Universe الرئيسي حيث نجا Bruce، عبر مشاركة قصة عن الممثل الكوميدي من عالمها تشير إليه باسمه الحقيقي.

جزء مما يجعل الجوكر شريرًا غامضًا وملتويًا هو أن اسمه الحقيقي لم يكن معروفًا في معظم الاستمراريات، على عكس باتمان الذي أعطي بعض الأسماء الحقيقية المحتملة، واسمه الأول الأكثر شيوعًا هو جاك.

يبدو أن هذا الاسم مستوحى من الهوية الحقيقية لـ Joker في Tim Burton’s Batman؛ حيث تم تسمية Jack Nicholson’s Joker باسم Jack Napier، تم نقل هذا الاسم إلى Batman: The White Knight، حيث ظهرت قصة الكون البديل أيضًا جوكر سابقًا يدعى جاك نابير.
وتمت الإشارة إلى Joker أيضًا باسم “Sonny”، وفي فيلم Joker من بطولة Joaquin Phoenix، كان اسمه الحقيقي آرثر فليك. الآن، تمنح DC Comics اسمًا حقيقيًا جديدًا لـ Joker: Jack Oswald White.

هل أصابت لعنة «الجوكر» خواكين فينيكس؟

في Flashpoint Beyond # 5 بواسطة Geoff Johns و Tim Sheridan و Jeremy Adams و Mikel Janin Xermanico و Romulo Fajardo Jr و Jordie Bellaire و Rob Leigh، يصل Flashpoint Batman إلى Arkham Asylum للتعامل مع العودة المروعة لقاتل Clockwork، الذي هو زوجته السابقة والجوكر الحالية “مارثا واين”، بعد أن حبس نفسه في زنزانة مع مارثا بينما تحاول الشرطة إيقافها، يكشف الجوكر أنه عندما وصل Psycho-Pirate إلى عالمهم، جعلته يخبره بكل شيء عن العالم الذي كان ابنها بروس على قيد الحياة فيه.

اتضح أن الرجل الذي لم يصبح الجوكر بينما فعلت مارثا واين بدلاً من ذلك تم تسميته جاك أوزوالد وايت – ممثل كوميدي فاشل عالق في مهمة تنظيف الحمامات في واين كازينو. ومع ذلك، على الرغم من حياته الصعبة، فقد وجد العزاء لأنه كان جزءًا من عائلة سعيدة.


لذا في حين أنها نسخة Flashpoint للرجل الذي أصبح Joker في DC Universe الرئيسي، قد يلمح اسمه الحقيقي إلى ما كان يسمى Clown Prince of Crime الفعلي قبل دوره المظلم. وبالنظر بشكل خاص إلى معظم، إن لم يكن كل إصدارات Flashpoint من الشخصيات تشترك في نفس الاسم مثل نظيراتها الرئيسية في DC Universe.

إن الكشف عن Joker من Flashpoint Universe الذي أطلق عليه اسم Jack ، كما تم التلميح إليه من قبل في أكوان أخرى ، يساعد في إضافة مصداقية إلى الاسم الأول الحقيقي المحتمل لشرير DC في الواقع الرئيسي. ومع ذلك ، هل جوكر الكون الرئيسي اسمه جاك أوزوالد وايت؟ هذا أمر مطروح للنقاش ، لكنه بالتأكيد منافس جديد لاسم جوكر الحقيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى