الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

فيديو يكشف تصميم شيطان فالاك الأصلي بـ The Conjuring 2

كشف المخرج الماليزي الأصل جيمس وان عن مقطع فيديو للشيطان الأصلي في The Conjuring 2 قبل أن تحل محله The Nun.

تفصيلا/
يذكر أنه تم إصدار The Conjuring 2 عام 2016 وتبعه The Enfield Case، حيث تم استحواذ فتاة صغيرة من قبل كيان شيطاني في عام 1977، مما دفع المحققين الخوارق إد ولورين وارن إلى المشاركة، نجوم الفيلم هم فيرا فارميجا، وباتريك ويلسون، وفرانسيس أوكونور، وماديسون وولف، وسيمون ماك بورني، وفرانكا بوتينتي، وبوني آرونز مثل The Nun.. فيما يعرف الكيان الشيطاني باسم Valak، هو أصل الحيازة في Enfield.

فيديو يكشف تصميم شيطان فالاك الأصلي بـ The Conjuring 2

هذا وستستمر سلسلة The Nun في الحصول على فيلمها العرضي المسبق، والذي تم إصداره في عام 2018، ومرة ​​أخرى قام ببطولة آرونز باعتباره الشخصية الفخارية؛ حيث حقق فيلم Corin Hardy الذي أخرجه نجاحًا هائلاً 365 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعله أنجح من The Conjuring حتى الآن.

ويعد Nun 2 قيد الإنتاج حاليًا ومن المقرر إصداره في عام 2023، مع قيام آرونز بإعادة تأدية الدور الأيقوني للمرة الثالثة.
ومع ذلك، لم يكن آرونز دائمًا جزءًا من خطط The Conjuring 2، حيث تم إنشاء مخلوق شيطاني آخر وتم تصويره قبل أن يغير Wan رأيه.

قبل سنوات، كشف  المخرج وان عن صور وتفاصيل رؤيته الأصلية للشيطان الرئيسي فالاك في The Conjuring 2، والذي كان تصميمًا مختلفًا تمامًا عن The Nun، والذي تمت إضافته بعد ذلك، ليحل محل التصميم الأصلي تمامًا.

وفي مقطع فيديو جديد نشر على Instagram الخاص به، يظهر جيمس وان نظرة من وراء الكواليس على Valak في موقع التصوير، الذي يؤديه مؤلف الفيلم، جوزيف بشارة.

حيث تم الكشف عن البدلة المطورة بالكامل والرأس المتحرك لأول مرة، لإلقاء نظرة أفضل على ما كان يمكن أن يكون لو لم تحل The Nun مكان الشيطان الغامض، ويعلق جيمس على أنه كان “أفضل شيطان لم أستخدمه من قبل”.

ويوضح Wan في المنشور أنه خلال مرحلة ما بعد الإنتاج، أنه شعر بأن تصميم Valak لا يتناسب مع عالم The Conjuring وتصور The Nun كبديل يناسب الامتياز الخارق بشكل أفضل؛ ويقول إن لديه لقطة واحدة كاملة لفالاك بجناحي CGI وإنه كان “رائعًا وملحميًا” حتى لو كان “في غير محله”.. وبالنسبة للفيلم فتم تمثيل آرونز أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج، وتم تصوير جميع المشاهد خلال التصوير الإضافي لـ The Conjuring 2 لتحل محل Valak الأصلية، مما يوضح مقدار الأشياء التي يمكن أن تتغير حتى بعد الانتهاء من تصوير الفيلم.

من المثير للاهتمام التفكير في شكل The Conjuring 2 مع تصميم Valak الأصلي، إنه بلا شك شيطان رائع المظهر، ومع ذلك، فإن الشعبية والمكانة الأيقونية لـ The Nun تجعل الأمر يبدو كما لو أن Wan قام بالاتصال الصحيح وأنشأ شيئًا أفضل بكثير (وطويل الأمد) مع الاختلاف البديل للشخصية.

يبدو Valak مخيفًا بدرجة كافية ولكنه يشعر وكأنه مخلوق أسطوري أكثر منه مخلوق خارق للطبيعة، مما يجعل المخرج يرى أنه لا يتناسب مع عالم The Conjuring 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى