الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كيفن فيجي: الرجل النملة الجزء الثالث يستعد إلى أفينجرز 5

حتى الآن، قدمت أفلام Ant-Man بعض الارتياح الهزلي إلى MCU، إلا أنها هذه المرة حيث Ant-Man and the Wasp: Quantumania ستقدم لنا العديد من المخاطر عالية الجودة بشكل لا يصدق مع وجود عدد من الروابط للفيلم Multiverse Saga الشامل.

تفصيلا:
كشف المنتج “كيفن فيجي” أن الفيلم سيرتبط مباشرة بـ Avengers: The Kang Dynasty ، والتي تشكل جزءًا من المرحلة الـ 6 والنهائية مع Avengers: Secret War.

عندما تم الإعلان في الأصل عن فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania، كان يعتقد أن الفيلم هو آخر فيلم في المرحلة 4 مع تاريخ إصداره في صيف عام 2023. ومع ذلك سيبدأ الفيلم الآن المرحلة 5 في فبراير 2023 كواحد من أهم الأفلام في Multiverse Saga؛ حيث من المقرر أن يقوم جوناثان ماجورز بالظهور الثاني والأول الحقيقي في دور Kang the Conqueror.

Avengers Secret Wars: Why Kang Is a Bigger Threat Than Thanos

بعد أن ظهر لأول مرة في خاتمة الموسم الأول من Loki باسم He Who Remains، ومن المقرر أن يعود Jonathan Majors كعدد من إصدارات Kang على مدار العامين المقبلين قبل أن تنتهي ملحمة Multiverse Saga في أواخر عام 2025.

بالإضافة إلى التأكيد على ذلك. ظهر في الموسم الثاني من Loki ، والذي تم استفزازه أيضًا في D23 ، سيكون Majors الشرير الرئيسي لـ Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، والذي قال كيفن فييج إنه “سيبدأ خطًا مباشرًا” لأحداث أسرة كانغ.

لم تصدر Marvel Studios رسميًا المقطع الدعائي الأول لفيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، ولكن مع بقاء الفيلم على بعد خمسة أشهر فقط لن يكون من المبالغة توقع وصوله عبر الإنترنت قريبًا جدًا.

قامت Marvel بالفعل بمعاينة المقطورة في كل من San Diego Comic-Con والآن مرة أخرى في D23 Expo، تضمنت كلتا المعاينتين نفس العبارة المشؤومة التي قالها جوناثان ماجورز كانغ عندما التقى بسكوت لانغ ، هذا الخط هو ، “هل قتلتك من قبل؟ إنهم جميعا ضبابية معا”.

يشير الخط إلى اكتشاف كانغ أن سكوت هو المنتقم، ويقترح أن الشرير العابر للأكوان المتعددة قد نجح في هزيمة المنتقمون ليس فقط في عالم واحد ولكن في عدد من الأكوان المختلفة.

ليس سراً أن قوة كانغ ستدفع أعظم أبطال الأرض إلى أقصى حدودهم، وستغير قصته MCU إلى الأبد. على الرغم من عدم وجود فكرة حتى الآن عن كيفية قيام Ant-Man and the Wasp: Quantumania بحل قصة كانغ فمن المؤكد أن هناك شعورًا قويًا بأن جميع الشخصيات لن تخرج من الفيلم سالمة وسوف يتردد صدى النتيجة من خلال MCU للعامين المقبلين.

كما أنه على الرغم من أن فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania سيكون فيلمًا أكثر قتامة من جولات Paul Rudd السابقة كبطل متغير الحجم فالفيلم سيعرض أيضًا المستوى المعتاد من الفكاهة الذي توقعناه حتى من Marvels احلك الأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى