أخبار مناسباتمنوعات>>>

“دبي” تستقبل السياح السعوديين في اليوم الوطني بمجموعة فعاليات متنوعة

مع قرب إجازة اليوم الوطني السعودي الذي يصادف يوم 23 سبتمبر الحالي، تطلق “دبي” عدداً من الفعاليات للاحتفال به، لتشارك السعوديين فرحتهم في ذكرى توحيد هذا الوطن لتعكس عمق العلاقات بين البلدين.

تحتضن “دبي” وجهات سياحية تناسب العائلة والأطفال حيث الفعاليات المتنوعة والمولات التي تحتوي على خيارات ترفيهية وماركات عالمية وأزياء وجميع مستلزمات الأسر، مع قطاع فندقي متنامي يواكب حركة السياح بأسعار تنافسية وفي مناطق جذب مختلفة.

ومن أشهرها/
فندق “ذا فيرست كوليكشن” الخليج التجاري، ويضم 437 غرفة إقامة مع أجنحة تتميز بإطلالات بانورامية، ويتميز الفندق بتصاميم معمارية مستدامة، ويوفر أحدث وسائل الراحة للنزلاء، ويعد الوجهة المثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

مطعم لينز كاجوال تو غورمي، يفتح المطعم أبوابه طيلة اليوم، ويعد الوجهة المثالية لتناول وجبات الفطور في عطلة نهاية الأسبوع، إذ تضمّ قائمة الطعام أكثر من 20 خياراً بدءاً من الأطباق الصحية وصولاً إلى الأطباق ذات السعرات الحرارية العالية.

“لا بيرل” دبي/ عروض تقام بمجموعة مؤلفة من 65 فناناً استعراضياً يؤدّون أروع الألعاب البهلوانية والحركات المائية والهوائية لمدة 90 دقيقة مليئة بالتشويق والحماس.

وتقام داخل مسرح يتّسع لـ1300 شخص، صمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة، ويحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر.

نخيل مول
يعدّ “نخيل مول” وجهةً فاخرة لتجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه في قلب نخلة جميرا، يمكن الوصول إليه عبر قطار نخلة جميرا الكهربائي (مونوريل) أو بالسيارة أو سيراً على الأقدام.
يضمّ أكثر من 300 متجر مثل “إتش إند إم” وسوبرماركت “ويتروز”، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المساحات الترفيهية مثل منتزه “ترامبو إكستريم” ومجمّع سينما “ڤوكس” الذي يضم 14 صالة عرض.

نادي جبل علي للرماية

يخصص نادي جبل علي للرماية مساحات داخلية وخارجية لتعليم الرماية للمبتدئين والمحترفين والمجموعات حيث يمكنهم اختبار المستوى الملائم لمهاراتهم في هذه الرياضة، ويقع النادي في جبل علي وتم تصميمه على شكل حصن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى