الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

“الشؤون الإسلامية” تزين الطرق بلوحات إعلانية لـ #مسابقة_الملك_عبدالعزيز_الدولية

تزامنًا مع انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها 42 في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة، والتي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، تزينت شوارع العاصمة الرياض ومكة المكرمة ومحافظة جدة بلوحات إعلانية عن موعد انطلاقة المسابقة ومقر إقامتها.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي وجه بتقديم كل ما من شأنه نجاح المسابقة وإخراجها وفق تطلعات القيادة الرشيدة، ولاسيما أن المسابقة تحمل اسم مؤسس هذه البلاد المباركة.

شاشات إعلان مسابقة الملك عبدالعزيز بالطرق (11).jpg

وتضمنت اللوحات صورًا للمؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وفقه الله وكذلك عبارات تعريفية عن فترة المسابقة.

يذكر أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها 42، ويشارك فيها 153 متسابقًا من 111 دولة من مختلف قارات العالم، وفق منظومة متكاملة من الخدمات الرقمية المتميزة التي تقدمها الوزارة لإنجاح أعمال المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى