الصحة والجمالجمال وديكور

أسبوع الموضة في نيويورك ينطلق بعرض أزياء لدار “فندي”

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك بعرض أزياء لدار «فندي» بتصاميم عصرية احتفت فيه العلامة التجارية بحقائب «باغيت»، التي تشكل أحد أبرز إكسسواراتها.

وتميزت انطلاقة فعاليات هذا الحدث بعودة قوية لعروض الأزياء الحضورية، مع تخصيص «فندي» عرض أزيائها للاحتفاء بالذكرى الـ25 على تصميم حقائب اليد «باغيت»، التي أصبحت قطعة رئيسة في عالم الموضة، وطبعت إطلالات الممثلة سارة جيسيكا باركر في مسلسل «سكس أند ذي سيتي».

وإلى جانب مصممة هذه الحقائب سيلفيا فينتوريني فندي، والمدير الفني للأزياء النسائية في الدار، كيم جونز، تعاونت العلامة الإيطالية التابعة لشركة «إل في إم إتش» مع علامتي «مارك جاكوبس»، و«تيفاني أند كو»، إضافة إلى سارة جيسيكا باركر والعلامة اليابانية المصنعة لحقائب «بورتر».

وعلى وقع موسيقى «الإلكتروهاوس»، عرضت مجموعة من عارضي وعارضات الأزياء تصاميم «فندي»، من بينها سترات مريحة، وتنانير وجوارب عالية، واضعين قبعات على رؤوسهم.

ومن أكثر الألوان التي طغت على عرض الأزياء، الفضي والأصفر الفليو اللذان يعتبران لونين يميزان نيويورك، إذ يرمز الفضي للواجهات الزجاجية لناطحات السحاب الكثيرة في المدينة، بينما يشير الأصفر الفليو إلى سترات العمال المنتشرين في مختلف زوايا نيويورك، بحسب «فندي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى