الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#بريندان_فريزر يجتمع مع #ميشيل_يوه من The Mummy 3

كانت عودة بريندان فريزر بمثابة عودة مثالية تقريبًا للممثل المحبوب، وعلى الرغم من إلغاء Batgirl فإنه ما يزال على المسار الصحيح بفضل دوره في The Whale.

شوهد فريزر مؤخرًا في العديد من الأحداث للترويج للفيلم مجتمعا مرة أخرى مع ميشيل يوه، النجمة المشاركة في فيلم The Mummy: Tomb of the Dragon Emperor.

يذكر أنه في عام 2008، كان ينظر إلى الفيلم الثالث في امتياز The Mummy على أنه أضعف فيلم في الثلاثية، ولكن على الرغم من المراجعات المتباينة للغاية فقد تمكن من الحصول على 403 ملايين دولار في شباك التذاكر.

ورغم سوء الحظ الذي اصطدمت به مسيرة فريزر المهنية بمسار صخري بسبب النكسات الشخصية، والتي أثرت على ظهوره في الفيلم ولكن يبدو أن هذا قد تم تصحيحه الآن؛ حيث إن الممثل في طريقه للفوز بالعديد من الجوائز عن دوره في فيلم The Whale، بالإضافة إلى الاحتفال به في كل عرض مهرجان للفيلم الذي حضره.

عند ظهورهما في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، التقى يوه وفريزر واستغرقا بعض الوقت للحصول على بعض الصور التي تكفي لجعل أي شخص يبتسم.

Image

شارك استوديو الأفلام A24، الذي يقف وراء فيلم Yeoh الشهير، الصور على حساب Twitter الخاص بهم.

 

مثل العديد من مشجعي DC، أصيب بريندان فريزر بخيبة أمل من الأخبار التي تفيد بأن شركة Warner Bros. Discovery كانت تلغي باتجيرل.
ولكن من الواضح، بالنسبة للممثل، أن الفيلم سيكون جزءًا كبيرًا من عودته الأخيرة بعد سنوات عديدة من الابتعاد عن الشاشة الكبيرة والصغيرة. تحدث مؤخرًا عن التخلي عن الفيلم قائلاً:
بالطبع، لم يكن هناك الكثير حول إلغاء الفيلم الذي كان بسبب النجوم أو الفريق الذي يقف وراء الفيلم ، حيث كان الاسترداد النقدي لشركة Warner Bros. Discovery هو السبب الوحيد وراء عدم رؤية الفيلم شبه المكتمل لضوء النهار. ومع ذلك، من الواضح أن فريزر لا يسمح لتلك الانتكاسة الصغيرة بالتأثير على مستقبله، حيث إنه يصطف بالفعل عددًا من الأدوار الجديدة ، بما في ذلك كجزء من فيلم Martin Scorsese Killers of the Flower Moon.

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى