الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#أحدث إطلالة للفنانة الجزائرية #أمل_بوشوشة

نشرت الفنانة الجزائرية #أمل_بوشوشة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مجموعة صور جديدة في إطلالتها الجديدة.

وشاركت بوشوشة الإطلالة الجديدة حيث ارتدت فيها اللون الوردي حيث نشرت مجموعة من الصور.

وعلقت أمل بوشوشة على الصور حيث قالت: “اللون الوردي ليس مجرد لون”.

الجدير بالذكر إلى أن أمل بوشوشة قد شاركت برفقة النجم السوري سامر إسماعيل ببطولة مسرحية “جميل بثينة” والتي جرى تقديمها في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث حققت المسرحية نجاحاً كبيراً.

ولدت في وهران غرب الجزائر وترعرعت على محبة الفن والموسيقى.[6] خلال فترة الدراسة تولت أمل رئاسة النشاطات الفنية وحصدت إعجاب أساتذتها الذين شجعوها على خوض غمار فن الغناء نظراً لما تتمتع به من موهبة متميزة. بعد انتهائها من المرحلة المدرسية ;غادرت أمل الجزائر إلى فرنسا من أجل إكمال دراستها الجامعية وحصلت على شهادة في «العلوم الإنسانية».

تزوجت في التاسع من أغسطس 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، الذي يعتبر من أثرياء بلدة النبطية الجنوبية، ويعمل بين الغابون في أفريقيا ولبنان، أقيم حفل زفافها في إحدى الفنادق في العاصمة بيروت حضر الحفل الكثير من النجوم ومنهم سيرين عبد النور، صباح جزائري[7]، في السابع من أبريل عام 2017 رزقت بمولودتها الأولى وأطلقت عليها اسم ليا

انطلاقتها كانت من خلال مشاركتها في برنامج «ستار أكاديمي 5» الموسم الخامس وكانت تهدف من وراء انضمامها إلى صقل موهبتها، غنت مع العديد من النجوم كالراحل وديع الصافي، نجوى كرم، نوال الزغبي، الشاب خالد، هيفاء وهبي وغيرهم من نجوم الصف الأول. بعد تخرجها من ستار أكاديمي 5 دخلت في عالم التقديم التلفزيوني حيث قدمت عبر شاشة روتانا موسيقى برنامج «TOP20» ثم كانت تجربتها الثانية في عالم الإعلام من خلال برنامج المنوعات طير وفرقع عبر شاشةالمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI انطلاقتها في التمثيل كانت اختيارها من قبل الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسل «ذاكرة الجسد» إلى جانب النجم جمال سليمان. وقد عرض في شهر رمضان 2010. وقد أثنى النقاد على أدائها في تجربتها الأولى في عالم الدراما التلفزيونية. تم اختيارها كعضوة في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي للفيلم العربي 2013.[9] كذلك هي عضوة لجنة الموريكس دور 2018.[10] وفي اوائل العام 2020 أعلنت عن انضمامها إلى المسرح العالمي والعريق (كركلا) لتكون بذلك بطلة مسرحية (جميل بثينة) المسرحية تجسد قصة الحب الشهيرة للشاعر جميل بن معمر ومحبوبته بثينة بنت حيان. وعرضت لأول مرة في المملكة العربية السعودية على مسرح المرايا في مدينة (العلا). في عام 2021 شاركت الفنانة أمل بوشوشة في البرنامج العالمي بنسخته العربية The Masked Singer بشخصية (Cheetah)ونالت على إعجاب المحققين والجمهور عن اداء مبهر واستعراض بحرفية تصدرت الترند في اخر حلقات البرنامج بعد الكشف عن هويتها الحقيقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى