الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#أورلاندو_بلوم يلعب دور البطولة أمام #ديفيد_هاربور في فيلم سباقات نيل بلومكامب

قبل يومين ، طرحت على نفسي سؤالًا مهمًا: ما هو أورلاندو بلوم (كرنفال رو ، قراصنة الكاريبي) حتى هذه الأيام؟ أنا لا أقذف عليك. بعد ذلك ، تأتي الكلمة في أن بلوم سوف يلعب دور البطولة أمام ديفيد هاربور في الفيلم الذي أخرجه نيل بلومكامب من لعبة Gran Turismo. هل أظهرت هذا؟ ربما لا ، لكنني سأتظاهر بأن هذا من صنيعي ، على الأقل لهذا اليوم.

أورلاندو بلوم يلعب دور البطولة أمام ديفيد هاربور في فيلم سباقات نيل بلومكامب
أورلاندو بلوم يلعب دور البطولة أمام ديفيد هاربور في فيلم سباقات نيل بلومكامب

من إنتاج أسد قيزلباش وكارتر سوان ودوغ بلجراد ودانا برونيتي من إنتاج PlayStation ، يقدم Gran Turismo سيناريو من تأليف جيسون هول وزاك بايلان. Kazunori Yamauchi ، الذي ابتكر اللعبة ، ينتج المدير التنفيذي جنبًا إلى جنب مع Hall. كلمة حول مبرد المياه هي Gran Turismo مبنية على قصة حقيقية. المشروع هو “قصة تحقيق الرغبات النهائية للاعب Gran Turismo المراهق الذي فازت مهاراته في الألعاب بسلسلة من مسابقات نيسان ليصبح سائق سيارة سباق محترفًا.”

باع امتياز Gran Turismo من Sony 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، مع الإصدار الأخير ، Gran Turismo 7 ، الذي تم إصداره في 4 مارس 2022. على الرغم من تقديم تجربة Gran Turismo المطلقة في Gran Turismo 7 ، أزعجت اللعبة اللاعبين المتفانين من خلال تقديم نظام تسييل استغلالي . سارعت شركة Sony بسرعة إلى كبح جماح الشكاوى ، ووجدت نفسها على خلاف مع اللاعبين أكثر من ذي قبل. أعتقد أن هذا يحدث عندما تحاول أخذ قاعدة المعجبين في جولة.

يتم الاحتفاظ بتفاصيل قصة Gran Turismo تحت الغطاء ، ولا نعرف من سيلعب هاربور وبلوم في الفيلم. الجانب الإيجابي هو أن Sony Pictures يمكنها نقل Gran Turismo إلى أي مكان على الشاشة الكبيرة. يذهلني أن Blomkamp وشركاه استوحيا من قصة حقيقية لهذا المشروع ، حيث كان يكفي أي مخطط متعلق بالسيارات. الانسحاب من الحياة الواقعية يمنح المشروع ميزة ، وقد أثار فضولي رسميًا.

ما رأيك في انضمام أورلاندو بلوم إلى فريق عمل Gran Turismo من Blomkamp؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى