الأخبار والأحداثالمحلية

تكريم شركة #تام التنموية بأربع جوائز عالمية لأفضل بيئة عمل

كرمت شركة “تام” التنموية، والتي عملت كشريكٍ لأكثر من خمسين جهة حكومية بالمملكة، حيث تقدم خدماتها الاستشارية وحلولها التقنية لتصميم وتنفيذ مبادرات مبتكرة تسهم في تطوير المجتمع وفق رؤية 2030، فتم تكريمها مؤخرا لحصولها على جائزتين دوليتين في مجال الإدارة والتوظيف وبيئة العمل من قبل “جوائز ستيفي العالمية” (Stevie Awards).

حيث حصلت الشركة على الجائزة الفضية عن فئة “الإنجاز في إدارة الموظفين عن بعد”، وتُعنى تلك الفئة بتقييم مدى جودة إدارة الموارد البشرية في بيئة العمل.

ونالت أيضاً الجائزة البرونزية عن فئة “الإنجاز في التوظيف”، والتي تندرج تحت استقطاب الموظفين وتفعيل التوظيف بمعدلاتٍ عالية.

وحصدت “تام” تلك الجوائز للجهود التي بذلتها في إدارة سير العمل عن بعد خلال الأزمة العالمية (كوفيد-19) وبأعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى استقطاب المواهب والموارد البشرية والقدرة على إدارتها بكل احترافية ومهنية.

كما صنفت ك”أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط للسيدات”، في المملكة العربية السعودية بجائزة وشهادة دولية من قبل مؤسسة (Great Place to Work) والمتخصصة في تقييم أفضل بيئات العمل حول العالم طبق معايير محددة تقيس جودة بيئة العمل وأثرها على خبرة وإنتاجية الموظفين.

كما تم منح شركة “تام” شهادة “أفضل بيئة عمل” لما تميزت به الشركة من صفات الأصالة والتنوع والشمولية والتكامل الثقافي وتحقيق الجانب الإنساني مما يجعلها بيئة عمل ذات جودة متميزة بمعايير فريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى