االمميز لديناالأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#الوجهة_النهائية 6 يتحرك للأمام مع #مدراء النزوات

تمضي New Line قدمًا في Final Destination 6 بعد تعيين مديري Freaks Zach Lipovsky و Adam B. Stein. بدأ امتياز فيلم الرعب في عام 2000 عندما أصدرت New Line أول وجهة نهائية ، بطولة ديفون ساوا ، وعلي لارتر ، وتوني تود الأسطوري في دور بلودوورث. هنا تم تعريف الجمهور بمفهوم مجموعة من الأشخاص الذين يهربون من خطط الموت فقط ليكون لديهم مجموعة متنوعة من الأحداث التي لا تصدق تؤدي إلى زوالهم النهائي على أي حال. أصبح Final Destination نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بفضل ميزانيته الصغيرة وأطلق امتيازًا يضم حاليًا خمسة أفلام.
بعد أكثر من عقد من الزمان ، بعد أن شاهد الجمهور آخر مرة مجموعة من الشخصيات تواجه مواجهاتها المجنونة مع Death ، يجري تطوير Final Destination 6 حاليًا بعد الإعلان عنه لأول مرة في عام 2019. وفي النهاية اتخذت خطوة كبيرة للأمام في عام 2022 عندما كان Spider-Man: No Way Home مخرج انضم جون واتس كمنتج. بقي السؤال حول من كان ذاهبًا لإخراج Final Destination 6 ، والذي يوصف بأنه إعادة إطلاق للامتياز الذي لا يزال يحدث في نفس الكون مثل أول خمسة أفلام Final Destination.

الوجهة النهائية 6 يتحرك للأمام مع مدراء النزوات
الوجهة النهائية 6 يتحرك للأمام مع مدراء النزوات

الآن ، خطت Final Destination 6 خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام بعد أن ذكرت THR أن New Line استأجرت الثنائي المخرج وراء Freaks ، Zach Lipovsky و Adam B. Stein. تلقى فيلم الرعب لعام 2018 مراجعات نقدية قوية للغاية وشهد ازدهارًا في شعبيته بمجرد توفره على Netflix. سيقوم ليبوفسكي وستاين بإخراج Final Destination 6 بناءً على نص كتبه جاي بوسيك ولوري إيفانز تايلور من Ready Or Not وعلاج جون واتس. تم اختيارهم بعد عام كامل من البحث عن مخرج شمل أكثر من 200 مرشح ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى مكالمة Zoom الأسطورية الآن حيث قاموا بتضمين تسجيل مسبق أظهر أحدهم يتم قطع رأسه بواسطة مروحة سقف بعد سلسلة من الحوادث.
أولئك الذين شاهدوا Freaks سيعرفون أن Zach Lipovsky و Adam B. Stein خيارات جيدة لتوجيه Final Destination 6 ، لكن تفاصيل خطوة مكالمة Zoom الخاصة بهم تؤكد أنها صحيحة. كانت المكالمة إلى المديرين التنفيذيين والمنتجين في New Line تعمل كالمعتاد مع صانعي الأفلام معًا في نفس الغرفة. مع اقتراب الاجتماع من نهايته ، بدأت المدفأة التي خلفهم تحترق بشدة ، مما سمح للنار بالقبض على الوشاح أعلاه. كان هذا عندما أوقف المديرون الاجتماع وأخذوا طفايات الحريق لإخماد الحريق ، مما أدى إلى إراحة الأشخاص الموجودين في المكالمة. لكن بمجرد جلوسهم ، انكسرت مروحة سقف وقطعت رأس أحدهم. استخدموا مجموعة من المواد المسجلة مسبقًا والتأثيرات المرئية لإنجاز الحيلة وكسب المديرين التنفيذيين.

إذا كان هناك أي شك في أن Final Destination 6 كانت في أيد أمينة ، فإن البراعة والإبداع اللذين أظهرهما Lipovsky و Stein في عرضهم يثبتان ذلك. من الواضح أن صانعي الأفلام لديهم شغف بالامتياز وتقديم نفس النوع من الوفيات الإبداعية والمذهلة التي توقعها الجمهور. بالنظر إلى أن Final Destination 5 هي التي قدمت نهاية رائعة لتجعلها مقدمة للفيلم الأول ، يجب أن يكون من الممتع أن نرى كيف يضع مخرجو Final Destination 6 طابعهم على الامتياز بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى