أخبار رياضيةالشباب والرياضة

محافظ #الأحساء يتسلّم شعلة الألعاب السعودية 2022

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم الإثنين في مقر المحافظة شعلة دورة الألعاب السعودية 2022، وذلك في إطار جولتها الترويجية.

جاء ذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة دليل بنت فيصل آل سعود وأعضاء اللجنة المنظمة العليا، وعدد  من الرياضيين والمتطوعين والمتطوعات، وبحضور سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري وحضور مدير جولة شعلة الألعاب السعودية المهندس تركي مهرجي، حيث تجولت الشعلة في عدد من المواقع الأثرية في محافظة الأحساء.

ونوه سموّه بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم الغير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وهو ما جعل المملكة وجهة رياضية للعديد من الفعاليات العالمية وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

مثمناً سموّه المتابعة المستمرة من سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وقد انطلقت من مدينة الرياض في رحلة تهدف لقطع مسافة 3500 كم في جميع أنحاء المملكة للترويج للقيم الإيجابية للألعاب السعودية.

ويأتي ذلك استعدادًا لانطلاق أكبر حدث رياضي سعودي، ستستضيفه العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر من العام الجاري 2022م، بمشاركة أكثـر من 6000 رياضي يمثلون 200 نادٍ، ويتنافسون في 45 رياضةً أولمبيةً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى