الأخبار والأحداثالمحلية

#الرياض تحتضن معرض” #خطوة2022″ في نسخته الـ8

تشهد العاصمة الرياض غداً، إطلاق النسخة الثامنة من معرض ومؤتمر خطوة للتوظيف 2022 الذي يعد واحداً من أكبر معارض التوظيف محلياً وإقليمياً.

ويسدل المعرض الستار على نسخته الثامنة، التي تفتح أبوابها على مدى 3 أيام بمشاركة أكثر من 70 جهة حكومية وخاصة محلية وعالمية، تمثل تجمعاً فريداً يعد الأول من نوعه.

ويأتي معرض ومؤتمر خطوة للتوظيف كواحد من أهم المعارض الوطنية، التي استطاعت خلق أكثر من 40 ألف فرصة عمل، بالإضافة لاستقباله قرابة 200 ألف باحثة عن العمل، وتدريب وتهيئة أكثر من 10 آلاف سيدة لسوق العمل.

ويقدم المعرض هذا العام أحدث الحلول الرقمية، التي تعمل على تحويل رحلة البحث عن عمل إلى رحلة أكثر متعة، كما يتيح المعرض لمختلف زواره الاطلاع على عدد من التخصصات المستقبلية النوعية، التي تتواءم مع احتياجات سوق العمل السعودي في مختلف القطاعات الواعدة.

كما يضم هذا العام نخبة من المتحدثين ورواد الأعمال السعوديين والعالميين، الذين يناقشون مختلف تحديات قطاع التوظيف ومستقبله وتأثره سلباً أو إيجاباً بالذكاء الاصطناعي، وآليات استقطاب الكوادر النوعية، وغيرها من الموضوعات الأكثر محورية في القطاع.

بالإضافة إلى الجلسات الاستشارية والإرشادية المباشرة، وجلسات الاستماع التي تطلق العنان لمستقبل المتقدمين، وتضعهم على أولى خطوات الطموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى