الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كشف #آدم_الأسود عن حقيقة مؤسفة عن #سوبرمان DCEU

أثار إعلان تلفزيوني لـ Black Adam نقطة مفاجئة ولكنها صريحة حول حالة سوبرمان في DCEU ، مما سلط الضوء على حقيقة مؤسفة. سيحضر بلاك آدم مدفع دواين جونسون الفضفاض ضد أبطال جمعية العدالة الأمريكية ، ويتصرف الأخير بناءً على أوامر أماندا والر (فيولا ديفيس). بينما ينتظر ظهور JSA على الشاشة الكبيرة ، وتحديداً Hawkman (Aldis Hodge) ، و Doctor Fate (Pierce Brosnan) ، و Atom Smasher (Noah Centineo) ، و Cyclone (Quintessa Swindell) ، يستمر شبح سوبرمان في التحليق فوقها. بلاك آدم ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى دواين جونسون نفسه.

كان جونسون يقود الإثارة لدقع Black Adam-Superman منذ فترة طويلة قبل أن يدخل Black Adam الإنتاج ، وقد أصبح جانبًا من جوانب دخول DCEU لـ Black Adam أمر لا مفر منه. كما أن بقعة Black Adam TV المذكورة أعلاه تشير بشكل غير مباشر إلى هذا مع عبارة آدم “لا يوجد أحد على هذا الكوكب يمكنه إيقافي”. في حين أن القراءة الواضحة هي أن الناس يعرفون أن سوبرمان لديه قوى وقوة تعادل قوة بلاك آدم ، فإنه يقول أيضًا شيئًا عن هنري كافيل سوبرمان ومكانه في DCEU.

كشف #آدم_الأسود عن حقيقة مؤسفة عن #سوبرمان DCEU
كشف #آدم_الأسود عن حقيقة مؤسفة عن #سوبرمان DCEU

أثر إصدار 2017 من لعبة Justice League على نطاق واسع على DCEU بعدة طرق ضارة. وشمل ذلك خلق مستقبل غير محدد لـ Henry Cavill’s Superman الذي لا يزال حتى بعد إصدار 2021 للقطع الأصلي للفيلم باسم Zack Snyder’s Justice League. قد يبدو الخط الموجود في بقعة Black Adam TV وكأنه ندف من Superman ، ولكن هناك عنصرًا من الصدق الحقيقي في Black Adam لا يمكن إيقافه بدون وجود سوبرمان. لسوء الحظ ، فإنه يكشف حقيقة عن حالة DCEU في الوقت الحالي.

نظرًا لأن مقطورات Black Adam تشير بشكل غير مباشر إلى العديد من الإشارات إلى قصص Cavill’s Superman ، فقد أصبح Man of Steel هو الفيل الموجود في غرفة Black Adam حتى بدون أن يكون له دور مؤكد في الفيلم. بالنظر إلى أصول بلاك آدم وحجم قوته ، فإن تعليقه حول عدم قدرة أي شخص على الأرض على منعه يجعل الغياب الحالي لسوبرمان في DCEU أكثر وضوحًا. إنه تذكير غير مقصود بأن سوبرمان كان في حالة من عدم اليقين لسنوات ، مع ظهور النقوش المجهولة الهوية الوحيدة التي تم تضمينها في Last Son of Krypton على مدار السنوات القليلة الماضية.

آدم الأسود على حق. بدون سوبرمان في DCEU ، لا يوجد أحد في العالم يمكنه إلحاق الهزيمة به. هذا يزيد من ضرورة تحليق Cavill’s Kal-El مرة أخرى. بعد الكثير من المضايقات من The Rock يتحدث عن رغبته في أن يحارب Black Adam رجل الصلب ، أصبح Superman الآن مطلوبًا لتجنب نتيجة معاكسة للظروف المناخية لقصة DCEU لـ Black Adam. يتعارض الاثنان من الناحية الفلسفية ، حيث يمثل آدم الأسود سوبرمان يشبه الظلم ، لكنهما متماثلان في القوة. ستحظى الشخصيات التي يتم تربيعها بفائدة إضافية تتمثل في تجسيد كل حرف بشكل أكبر ، حيث يعمل كل منهما كمرآة ورقاقة للأخرى.

كان غموض مكان سوبرمان في DCEU على مدى السنوات العديدة الماضية أحد أكبر مشاكله المستمرة ، ولكن هناك مؤشرات متزايدة قد تكون على وشك التغيير أخيرًا. كانت شائعة بسيطة حول ظهور Cavill خلال لوحة San Diego Comic-Con في DC كافية لتولي كل المحادثات المتعلقة بال DC في نهاية هذا الأسبوع. على الرغم من أن هذا لم يحدث في النهاية ، إلا أن شائعة عودته ما زالت باقية.

منذ ذلك الحين ، نمت الشائعات والتكهنات بأن Cavill سوف يرتدي بالفعل S-shield مرة أخرى ، مع حجاب في Black Adam كإعادة تقديم محتملة له على الشاشة الكبيرة. قد تكون تعليقات جونسون غير الملتزمة إلى حد كبير في San Diego Comic-Con حول عودة كافيل المحتملة إلى سوبرمان بمثابة تكتيك لممارسة الضغط على WB بشأن حدوث عودة Cavill’s Superman. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد أي شيء لكافيل ، مما ترك جماهير دي سي في حالة من عدم اليقين حتى إطلاق سراح بلاك آدم على الأقل أو لفترة أطول.

بدون رجل الفولاذ حول DCEU ، فإن قوة آدم الأسود لا مثيل لها حقًا من قبل أي شخص على وجه الأرض. لكن إشارة تريل بلاك آدم إليها زادت فقط من توقع الضربة القاضية لجونسون مع كافيل. مع إعلان Black Adam صراحةً أن شخصية العنوان الخاصة به لا يمكن إيقافها ، يتعين على DCEU الآن تقديم القوة المدمرة للأرض لقوة Black Adam و Superman.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى