أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جامعة جدة: 3790 متدربًا ضمن برنامج “جامعة بلا أسوار”

كشف التقرير النهائي لدورات ما وراء الرقمنة، التابعة لبرنامج “جامعة بلا أسوار” بجامعة جدة، أن عدد المسجلين في الدورات بلغ (3790) شخصُا؛ منهم (102) من سبع دول عالمية، وهم:
8 أشخاص من دول أوروبا، 20 شخصًا من دول آسيا، 4 من أمريكا الشمالية، 62 من قارة أفريقيا، والبقية من جميع مناطق المملكة. وقد حظيت منطقة مكة المكرمة بأعلى تسجيل محلي بهذه الدورات بـ1916 متدربًا، تلاها منطقة الرياض بـ384 متدربًا.
وقد أوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور “أشرف باداود” أن هذه البرامج، التي استمر التسجيل بها لمدة 10 أسابيع، تعكس اهتمام الجامعة بالمجتمع العالمي والمحلي على حد سواء، إضافة إلى إثبات حضور الجامعة الرقمي المشرّف، والذي لم يكن ليتحقق لولا حرص وتأكيد رئيس جامعة جدة الدكتور “عدنان الحميدان” المستمر بأن تكون جامعة جدة دائماً ووفق خططها وإستراتيجيتها الاختيار الأول لقادة المستقبل. وذلك عبر تقديمها خدماتها لكافة شرائح المجتمع المحلي والعالمي.
مضيفًا: هذه البرامج قدمت إلى جانب اللغة العربية باللغة الإنجليزية والإسبانية، وبمعدل (47) ساعة تدريبية، كما شارك في تقديمها (32) مدربًا من (10) كليات ومعاهد الجامعة المتخصصة. وشملت مجموعة من البرامج التي تهم شرائح متنوعة للأسرة والمجتمع وفي عدد من المجالات الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى