الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

تعليقات ماكي كريس إيفانز مفيدة لمستقبل #كابتن_أمريكا

اقترح أنتوني ماكي أن كريس إيفانز لن يعود في Captain America: New World Order ، وهو أمر جيد لمستقبل Captain America في MCU.

تقصيلا:
في Avengers: Endgame، سافر ستيف روجرز (إيفانز) بالزمن إلى الوراء لإعادة أحجار إنفينيتي وعاد كرجل عجوز بعد أن عاش حياة كاملة. نتيجة لذلك نقل درعه ولقبه ككابتن أمريكا إلى صديقه وزميله المنتقم ، سام ويلسون (ماكي).

تجري أحداث الفيلم بعد 6 أشهر حيث استكشف The Falcon and the Winter Soldier كفاح ويلسون لتولي عباءة Captain America. في البداية ، لم يشغل ويلسون المنصب ، واستمر في القتال بصفته فالكون، بينما اختارت وزارة الدفاع الأمريكية إعطاء اسم كابتن أمريكا ودرعها للمخضرم جون ووكر.

ولكن بعد فشل ووكر في الارتقاء إلى مستوى إرث روجرز اعتنق ويلسون أخيرًا دوره الجديد ، ليصبح كابتن أمريكا التالي. مع وجود لقب ويلسون الجديد في مكانه، تم تعيين ماكي ليكون البطل الفخري في Captain America: New World Order.

ومع ذلك هناك شائعات بأن إيفانز يمكن أن يعود لتصوير كابتن أمريكا مرة أخرى، خاصة وأن ستيف روجرز كان لا يزال على قيد الحياة في نهاية Avengers: Endgame.

في مقابلة حول Captain America 4 تجنب Mackie الكشف عن أي تفاصيل حول فيلم Marvel القادم، فعندما سئل عن عودة إيفانز المحتملة علق قائلاً: “لقد ذهب كريس بعيدًا عن Marvel. مثل ، Marvel ليس حتى في دائرة نصف قطره. لقد رحل بعيدًا. إنه يستمتع بالحياة. إنه مثل رجل متقاعد قديم.” في حين أن هذا لا يجيب مباشرة على الأسئلة المتعلقة بمستقبل Captain America ، إلا أنه يشير إلى أن Evans لن يعيد تمثيل دوره في Captain America: New World Order. هذا مفيد لوحدة MCU لأنه يتجنب تعطيل قوس شخصية ستيف روجرز ويساعد Marvel على المضي قدمًا في إصدار جديد من Captain America.

على الرغم من أن أداء كريس إيفانز جعل ستيف روجرز شخصية محبوبة في MCU ، فإن عودة إيفانز غير ضرورية لشخصية روجرز. طوال فترة وجوده في MCU ، حاول روجرز اتخاذ أكثر القرارات إيثارًا ومواصلة القتال ، ووصل إلى نقطة التساؤل عما إذا كان يمكنه حتى أن يعيش حياة طبيعية.

في نهاية Avengers: Endgame، استخدم روجرز السفر عبر الزمن لم شمله مع حبه، Peggy Carter، ولم يعد إلا بعد أن كبر معها. عندما نقل ستيف روجرز القديم درعه إلى سام ويلسون ، أظهر أنه وجد السلام وأكمل قوس شخصيته في MCU. نتيجة لذلك ، لا ينبغي على إيفانز إعادة تأدية دوره لأنه لا توجد حاجة لعودة شخصيته في Captain America: New World Order. بالإضافة إلى ذلك ، روجرز أكبر من أن يكون بطلًا خارقًا نشطًا الآن ، مما يجعل عودة إيفانز غير محتملة.

في المقابل، لا يزال بإمكان Sam Wilson للكابتن أمريكا من Anthony Mackie أن ينمو ويساعد MCU على المضي قدمًا في المرحلة 5. بينما تعامل The Falcon and the Winter Soldier مع إرث ستيف روجرز، يوفر ويلسون مستقبلًا لكابتن أمريكا في MCU، نظرًا لأنه قبل دوره فقط ككابتن أمريكا في نهاية The Falcon and the Winter Soldier، يمكن لـ Marvel الاستمرار في استكشاف شخصية ويلسون والأهمية الجديدة وراء لقب Captain America.

بهذه الطريقة، سيكون من الأفضل لوحدة MCU التركيز على Mackie’s Captain America أكثر من التركيز على الإصدارات السابقة. هذا مهم بشكل خاص لأنه ، كما أشار ماكي في مقابلته ، أصبح إيفانز مشغولًا بشكل متزايد بمشاريع أخرى ، مثل The Gray Man و Lightyear. بناءً على هذا الجدول الزمني الكامل ، من غير المرجح أن يعود إيفانز إلى MCU حتى لو كان Marvel يفكر في عرض ستيف روجرز مرة أخرى، على الرغم من وجود القليل من التفاصيل المعروفة حاليًا حول Captain America: New World Order ، فإن تعليقات أنتوني ماكي تشير ضمنيًا إلى أن فيلم Captain America القادم لن يتضمن Chris Evans، مما يساعد MCU على المضي قدمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى