الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

عرض فيلم Black Panther: Wakanda Forever: Namor يهدد العالم السطحي بعد وفاة Black Panther

النمر الأسود: واكاندا للأبد” قد يكون المعركة النهائية لمنع واكاندا من الانزلاق تحت الماء … حرفياً.

بعد وفاة النمر الأسود (تشادويك بوسمان) ، يركز الفيلم التكميلي على والدته الملكة راموندا (أنجيلا باسيت) التي تحذر من ملك تالوكان نامور (تينوش هويرتا) تحت الماء ، الذي يهدد بالسيطرة على العالم السطحي.

تقول الملكة راموندا عن العالم الذي يرى واكاندا ضعيفًا: “لقد فقدوا حاميهم”.

من إخراج ريان كوجلر ، في الملخص الرسمي ، تقاتل الملكة راموندا (باسيت) ، وشوري (ليتيتيا رايت) ، ومباكو (وينستون ديوك) ، وأوكوي (داناي غوريرا) ، ودورا ميلاجي (فلورنس كاسومبا) لحماية أمتهم من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك T’Challa.

بينما يسعى Wakandans جاهدين لاحتضان الفصل التالي ، يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة War Dog Nakia (Lupita Nyong’o) و Everett Ross (مارتن فريمان) وتشكيل مسار جديد لمملكة واكاندا. الفيلم من بطولة دومينيك ثورن وميكايلا كويل ومابيل كادينا وأليكس ليفينالي.

يُعرض فيلم “Wakanda Forever” للمرة الأولى في 11 نوفمبر في المسارح. يتم الآن بيع التذاكر لميزة MCU التي تغامر بالعودة إلى مملكة واكاندا حيث يظهر تهديد جديد من دولة مخفية تحت البحر تسمى Talokan. كيفن فيجي ونيت مور ينتجان الفيلم.

تحدث رئيس Marvel Studios Feige مؤخرًا عن سبب عدم إعادة صياغة King T’Challa (Boseman) بعد وفاته في أغسطس 2020.

قال فيج لمجلة إمباير: “شعرت أنه كان مبكرًا جدًا”. “قال ستان لي دائمًا أن Marvel يمثل العالم خارج نافذتك. وقد تحدثنا عن كيف أن هناك عنصرًا إنسانيًا يمكن الارتباط به في كل ما نقوم به ، على الرغم من كونه غير عادي وخيالي مثل شخصياتنا وقصصنا. لا يزال العالم يتعامل مع خسارة تشاد. و [المخرج] رايان [كوجلر] صب ذلك في القصة “.

يُظهر المقطع الدعائي الأول لفيلم “Wakanda Forever” الأمة الخيالية في حداد على فقدان الملك T’Challa.

تابع Feige ، “كانت المحادثات تدور تمامًا حول ، نعم ،” ماذا سنفعل بعد ذلك؟ “وكيف يمكن لإرث تشادويك – وما فعله لمساعدة واكاندا والفهد الأسود في أن يصبحا هذه الأفكار الرائعة والطموحة والمبدعة – يستمر ؟ هذا ما كان يدور حوله كل شيء “.

العرض الأول لفيلم “Black Panther: Wakanda Forever” في دور العرض في 11 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى