الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

يحتفل #داون_جونسون بمرور 20 عامًا في #هوليوود مع Sweet Video

في مقطع فيديو جميل وصادق ، احتفل دواين جونسون بمسيرته المهنية التي استمرت أكثر من 20 عامًا في هوليوود ، وشكر المعجبين على دعمهم المستمر على مدى عقدين من الزمن. قام الممثل بدور البطولة في عدد من الامتيازات البارزة في أفلام مثل The Mummy Returns و Moana و The Fast and the Furious. سيظهر جونسون بعد ذلك في فيلم Black Adam ، حيث يلعب دور بطل DC Comics المضاد في الإدخال التالي في DC Extended Universe.

بعد أن اكتسب شهرة كمصارع خلال عصر Attitude Era في WWE تحت اسمه الدائري “The Rock” ، بدأ Dwayne Johnson حياته المهنية في التمثيل من خلال برامج تلفزيونية مثل That ’70s Show و Star Trek: Voyager في أواخر التسعينيات. ومع ذلك ، في عام 2001 ، اتخذ جونسون خطوته الأولى في صناعة السينما في هوليوود مع فيلم The Mummy Returns لعام 2001 ، حيث قام ببطولة تجسيد ماثايوس ملك العقرب ، وهو الدور الذي سيكرره في فيلم The Scorpion King عام 2002. منذ ذلك الحين ، كان جونسون يتمتع بمهنة سينمائية متنوعة بشكل لا يصدق ، حيث ظهر في مجموعة واسعة من الأنواع مثل الكوميديا ​​والخيال العلمي والحركة والدراما لمجموعة واسعة من التركيبة السكانية ، ونما كنجم في هذه الصناعة. وبعد الاحتفال بنجاح المومياء المشارك بريندان فريزر في فيلم The Whale ، تلقى جونسون نفسه مؤخرًا رسالة مفاجئة أدت به إلى مشاركة رسالة عاطفية مع جمهوره.

في مقطع فيديو نُشر على حسابه الشخصي على Instagram ، روى دواين جونسون اجتماع عمل أخيرًا حيث اختار موظفو المكان مفاجأة النجم بإيماءات إلى بعض مشاريعه البارزة. ومع ذلك ، عند رؤية فسيفساء كبيرة تضم العديد من الميزات البارزة التي قام ببطولتها ، كان جونسون مصدر إلهام لشكر معجبيه المتفانين على دعمهم على مدار مسيرته التي تزيد عن 20 عامًا.

بعد الظهور على أنه Krypto the Superdog في 2022 DC League of Super-Pets ، سيقوم جونسون أخيرًا بتصوير Black Adam بعد أكثر من 15 عامًا من جحيم التطوير. كان جونسون صوتًا رئيسيًا في تطوير الفيلم بعد أن اقترب من دور في Shazam محتمل! فيلم في عام 2006. بينما Shazam! ستشهد أي تطورات رئيسية خلال أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وفقًا لشركة Warner Bros. بعثت النوايا في تشكيل DCEU حياة جديدة في المشروع ، مما أدى إلى كل من Shazam 2019! وآدم الأسود. سوف يصور جونسون البطل الفخري وهو يستيقظ في العالم الحديث ويصارع مع جمعية العدل الأمريكية. بينما يستثمر جونسون في مستقبل بلاك آدم ، من المقرر أن يلعب الممثل أيضًا دور البطولة في فيلم Prime Video الموسمي Red One جنبًا إلى جنب مع كريس إيفانز وكيرنان شيبكا ، بالإضافة إلى سرد وإنتاج مسلسل يونغ روك على شبكة إن بي سي.


على الرغم من الانتقادات المحيطة بمسيرته التمثيلية المبكرة ، أصبح جونسون أحد أكثر الشخصيات شهرة وتأثيراً في هوليوود. بينما كان معروفًا بالفعل بمسيرته الناجحة في المصارعة ، تحدى الممثل النقاد الذين شككوا في قراره بالتدخل في التمثيل ، مما سمح له بأن يصبح نجمًا ناجحًا بشكل لا يصدق مع وجود ثقافة شعبية واسعة النطاق ، من المصارعة وهوليوود حتى المفاجأة. مشاريع مثل الظهور في Fortnite. وبعد أكثر من عقدين من الزمن ، شكراً جزيلاً لدواين جونسون لأولئك الذين دعموه هو طريقة لطيفة للاحتفال بمدى تقدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى