الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#نوح_سينتينو (بلاك آدم) يقوم بتعيين الضرر المطلوب لبدلة تحطيم الذرة

يشارك نوح سينتينيو قصة الإصابة التي تعرض لها أثناء تصوير فيلم Black Adam، والتي أدت إلى قطع بدلة Atom Smasher الخاصة به.

تم تعيين DC Extended Universe لتقديم الجماهير أخيرًا إلى Black Adam ، أحدث بطل مضاد للبطل على استعداد لإعادة ضبط التسلسل الهرمي لـ DC Universe كما هو.

سيشاهد بلاك آدم نجم دواين جونسون باعتباره بطله الفخري ، إلى جانب فريق دعم بارز يضم أمثال بيرس بروسنان وفيولا ديفيس وألديس هودج وكوينتيسا سوينديل.

سوف يستكشف بلاك آدم أصول شخصية الكتاب الهزلي الأيقوني، التي منحها الساحر شزام صلاحيات الآلهة المصرية. بالإضافة إلى ذلك، سيعرض الفيلم أيضًا جمعية العدالة الأمريكية بقيادة شخصية بروسنان دكتور فييت، وهو فريق من الأبطال الخارقين الأقوياء على غرار رابطة العدالة.

#نوح_سينتينو (بلاك آدم) يقوم بتعيين الضرر المطلوب لبدلة تحطيم الذرة

سيشاهد الفيلم فيلم To All The Boys I Loved Before، الممثل Centineo باعتباره أحد أعضاء JSA ، Atom Smasher ، البطل الذي يمتلك ، إلى جانب القوة الخارقة ، القدرة على تغيير هيكله الجزيئي ، مما يسمح له بتغيير حجمه .

مع بدء الترويج لـ Black Adam ، شارك Centineo قصة من مجموعة الفيلم خلال ظهوره مؤخرًا في The Tonight Show بطولة جيمي فالون. افتتح الممثل مشهدًا معينًا رآه مقطوعًا من زي جلده الضيق بعد أن خلع ذراعه أثناء محاولته القيام بعمل مضحك أثناء تسلسل الحركة. ثم ذكر سينتينيو بفرح كيف أنه بعد ثلاث عشرة محاولة لإعادة ذراعه إلى تجويفها ، أدى حماسه لإصلاح ذراعه إلى خلعه مرة أخرى.. تحقق من اقتباس Centineo الكامل أدناه.

لا يزال المدى الكامل لدور Centineo باعتباره Atom Smasher في أحداث Black Adam غامضًا إلى حد ما ، على الرغم من مشاركته في العرض الترويجي للفيلم ، فمن المتوقع أن يلعب Atom Smasher دورًا كبيرًا. نظرًا لأن Black Adam سيتبع JSA أثناء محاولتهم إبقاء هذا البطل الجديد تحت السيطرة ، ناقش مخرج الفيلم ، Jaume Collet-Serra ، مؤخرًا كيف سيرى Black Adam شخصية Centineo غير متأكد من مكانه داخل JSA ، مع الممثل نفسه كما ذكرت سابقًا أن الفيلم سيشاهد Atom Smasher في “مرحلة انتقالية”. بالنظر إلى هذه الخلفية الدرامية المتعمقة إلى حد ما لبطل Centineo ، والتأكيد على ظهور Atom Smasher في بعض المشاهد المليئة بالإثارة ، فربما يكون لمقدمته لطرق Black Adam المعادية للبطل تأثير على هذا الصراع الداخلي المتنامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى