الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

تُظهر صورة Black Panther 2 الجديدة المزيد من تصميم Namor الدقيق للرسوم الهزلية

النمر الأسود الجديد: صورة Wakanda Forever توفر نظرة فاحصة على تصميم شخصية Namor في الفيلم وأذنيه الهزلية الدقيقة. من إخراج Ryan Coogler ، الذي أخرج أيضًا فيلم Black Panther 2018 ، تم تعيين Wakanda Forever للاحتفال باختتام المرحلة 4 من MCU. ومن المتوقع أن يحكي الفيلم القادم قصة أمة واكاندا الحزينة على خسارة الملك T’Challa ، الذي يلعبه الراحل تشادويك بوسمان ، بينما يتعامل أيضًا مع قوى عالمية جديدة. مع وفاة Boseman بشكل مأساوي في عام 2020 ، سترى Black Panther: Wakanda Forever شخصية جديدة تتولى عباءة النمر الأسود.

النمر الأسود: يعرض Wakanda Forever عودة عدد من الشخصيات من الفيلم الأول ، بما في ذلك Letitia Wright’s Shuri و Danai Guriria’s Okoye و Lupita Nyong’o’s Nakia و Angela Bassett’s Ramonda و Martin Freeman’s Everett Ross و Winston Duke’s M’Baku. بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العائدة ، سيقدم الفيلم أيضًا العديد من الشخصيات الجديدة والمثيرة ، بما في ذلك فيلم Dominque Thorne’s Riri Williams ، المعروف أيضًا باسم Ironheart ، و Tenoch Huerta Namor. وصف Huerta سابقًا نامور بأنه “مضاد للبطل” ، ومقاطع دعائية لـ Black Panther: لقد سخر Wakanda Forever بالفعل من أن الشخصية ستلعب دورًا حاسمًا في الأحداث القادمة.

تقدم صورة جديدة ، مقدمة من Total Film ، نظرة فاحصة على Namor في Huerta’s in Black Panther: Wakanda Forever وتعرض تصميمه الهزلي الدقيق. بينما يبدو أن العنق المزخرف هو إضافة إبداعية من صانعي الأفلام بما يتماشى مع خلفية نامور الجديدة للفيلم ، يتم سحب آذان الشخصية المدببة مباشرة من صفحات مارفيل كوميكس.

على الرغم من وجود بعض التغييرات الملحوظة من مصدر كتاب نامور الهزلي ، إلا أن الشخصية ، في الغالب ، تبدو دقيقة جدًا في الرسوم الهزلية في Black Panther: Wakanda Forever. بالإضافة إلى أذنيه المدببتين ، كشف أحدث مقطع دعائي للفيلم أن نامور لديه أجنحة أيضًا على كاحليه. تمامًا كما هو الحال في القصص المصورة ، فإن أجنحة الكاحل هي اختيار تصميم شخصية غريب بعض الشيء بالنظر إلى نمط حياة الشخصية تحت الماء ، والذي أوضح Coogler مؤخرًا أنه جزء من متعة إعادة شخصيات مثل Namor إلى الحياة. في حين أن مظهر Namor الجسدي دقيق إلى حد ما ، فقد أكد Huerta أيضًا أن الشخصية ستكون متحولة ، وتفاصيل أخرى تم سحبها من القصص المصورة.

في حين أن مظهر Namor الجسدي دقيق إلى حد ما ، فقد أكد Huerta أيضًا أن الشخصية ستكون متحولة ، وتفاصيل أخرى تم سحبها من القصص المصورة. ومع ذلك ، كانت هناك أيضًا بعض التغييرات المثيرة فيما يتعلق بمنزل الشخصية وثقافتها. في القصص المصورة ، نامور هو زعيم مملكة أتلانتس تحت الماء ، والتي تغيرت في فيلم النمر الأسود: واكاندا للأبد إلى تالوكان. مما تم عرضه من الفيلم حتى الآن ، فإن Talocan مستوحى بشكل كبير من ثقافة الأزتك القديمة ، مما أدى إلى إضافة بعض التصميمات المزدهرة إلى زي نامور وأسلحة لم تكن موجودة في القصص المصورة. على الرغم من أن Namor لا يزال غامضًا إلى حد ما ، إلا أن الشخصية تتشكل لتكون إضافة مثيرة للغاية إلى Black Panther: Wakanda Forever.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى