الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

نكتة She-Hulk’s Black Panther 2 أغمق بكثير مما تعتقد

 The She-Hulk: المحامية في نكتة خاتمة القانون حول النمر الأسود: Wakanda Forever ضربة منخفضة. She-Hulk: Attorney at Law الحلقة 9 ، “لمن برنامج هذا؟” يتحطم من خلال الجدار الرابع كما لم يحدث من قبل Marvel من قبل. جينيفر والترز ، الملقبة She-Hulk ، تتسلق حرفياً من Disney + لتواجه فريقها الكتابي في Marvel Studios حول اتجاه النهاية. أخبروها أن الأمر كله جزء من خطة كيفن ، مشيرين إلى رئيس Marvel Studios كيفن فيجي. عندما يعثر Jen على “Kevin” ، فهو ليس شخصية Feige الواقعية ، ولكنه روبوت ذكاء اصطناعي يحسب الأحداث “شبه المثالية” لكون Marvel Cinematic Universe. قبل أن تتحدث جين عن التغييرات التي تريدها في نهايتها ، قامت K.E.V.I.N. طلب منها تغيير شكل She-Hulk الخاص بها لأنه مكلف و “انتقل فريق التأثيرات المرئية إلى مشروع آخر”.

في نهاية الخط ، تلعب طبول Wakandan في الخلفية ، مما يشير إلى أن ميزانية She-Hulk’s VFX قد تم تخفيضها لأن الفريق يعمل الآن على Black Panther: Wakanda Forever. عندما تمت كتابة النكتة وتصويرها ، من المحتمل أن فريق She-Hulk لم يكن متأكدًا من مشاريع Marvel التي ستصدر بعد ذلك ، لذلك ترك مساحة لدغة موسيقية يمكن التعرف عليها. مع Black Panther: Wakanda Forever التالي في جدول إصدار MCU ، فمن المنطقي أن يختاروه للمزحة ، لكنه كان في النهاية اختيارًا خاطئًا بسبب تاريخ VFX المثير للجدل لـ Marvel’s و Black Panther.

يعتمد Marvel Cinematic Universe بشكل كبير على المؤثرات الخاصة ، وبينما تصمد تأثيرات أفلام MCU Phase One جيدًا ، فقد ازدادت سوءًا في السنوات القليلة الماضية حيث ركزت Marvel بشكل أكبر على الكمية على الجودة. النكتة في She-Hulk: Attorney at Law يسلط الضوء على هذه القضية المستمرة. إنه لمن المنعش أن ترى Marvel يسخر من نفسه ، لكنه لا يغير حقيقة أن Marvel لديه مشكلة CGI / VFX مع عدم وجود علامات على إصلاحها في أي وقت قريب. في الصيف الماضي ، تقدم العديد من فناني المؤثرات المرئية الذين عملوا في Marvel Studios على مر السنين دون الكشف عن هويتهم لوصف كيف كانوا يعملون فوق طاقتهم ويتقاضون أجورًا منخفضة. قال أحد الفنانين إنهم كانوا يعملون في بعض الأحيان أكثر من 64 ساعة في الأسبوع ، وقال آخرون إنهم تعرضوا لنوبات هلع أثناء العمل.

كان لفيلم Black Panther الأول على وجه الخصوص بعض التأثيرات الأقل من الكمال خلال تسلسله الذروة. قال فنان المؤثرات البصرية تود شيريدان بيري لـ Inverse في وقت سابق من هذا العام أن هذا كان نتيجة لتغيير إبداعي في اللحظة الأخيرة من Marvel Studios مما جعل من المستحيل على Black Panther الانتهاء في الوقت المحدد. تم إحضار منزل VFX ثانٍ للمساعدة في عبء العمل ، لكنه كان لا يزال كثيرًا. هذا الموقف هو بالضبط ما يشبهه K.E.V.I.N. يعني أنه يحدث للتأثيرات المرئية في She-Hulk. إلقاء اللوم على النمر الأسود: واكاندا للأبد جاهل في أحسن الأحوال وفي أسوأ الأحوال غير حساس بالنظر إلى ما حدث للفيلم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى