الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#جمهور Black Adam RT يحصل على أ#فضل_نتيجة لأفلام DC منذ ثلاثية #نولان

أحدث إصدار من دي سي ، بلاك آدم ، حصل على أفضل نتيجة للجمهور على Rotten Tomatoes عن أي فيلم من أفلام DC منذ ثلاثية Dark Knight. بلاك آدم ، بطولة دواين جونسون في دور البطولة ، صدر في 21 أكتوبر ، وحقق 26.7 مليون دولار في شباك التذاكر في يوم افتتاحه. خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، حصل Black Adam على 67 مليون دولار محليًا ، مما جعله أكبر عطلة نهاية أسبوع في مسيرة جونسون المهنية.

بينما حقق الفيلم أعدادًا كبيرة في شباك التذاكر ، أعطى النقاد وأعضاء الجمهور على حد سواء الفيلم مراجعات مختلطة. سخر معجبو دي سي علنًا من بلاك آدم لكتابته ، والتي وصفها البعض بأنها كل شيء من “كسول” إلى “فظيع”. في اليوم الذي تم فيه إطلاق فيلم Black Adam ، هبطت درجة ناقد الفيلم على Rotten Tomatoes بنسبة 45٪ ، مما يجعلها أقل تصنيف لنقاد Rotten Tomatoes لفيلم DC منذ Justice League في عام 2017. على الرغم من أن الجمهور أشاد بأداء جونسون ، إلى جانب التأثيرات المرئية للفيلم وفي قتال التسلسلات ، بدا أن آدم الأسود كان في طريقه إلى أن يصبح تقلبًا آخر للكون DC Extended Universe.

الآن ، بعد 3 أيام من إصدار Black Adam ، أصبحت نتيجة الجمهور على Rotten Tomatoes. أعطت الجماهير لـ Black Adam نسبة مذهلة تصل إلى 90٪ ، مع أكثر من 2500 تقييم تم التحقق منه. في المقابل ، انخفضت درجة الناقد إلى 40٪. هذا يمنح بلاك آدم أعلى درجة للجمهور في أي فيلم من أفلام DC منذ ثلاثية Dark Knight ، حيث حقق فيلم The Dark Knight Rises لعام 2012 نسبة جمهور بلغت 94٪.
في حين تميل درجات الجمهور والنقاد إلى بعض التباين ، فإن Black Adam لديه أكبر جمهور مقابل النقاد في تاريخ DCEU. تتمتع DCEU بتاريخ من درجات Rotten Tomatoes المنخفضة ، حيث جاءت Justice League بنسبة 40٪ ، و Batman v Superman بنسبة 28٪ ، و Suicide Squad بنسبة 26٪. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون أفلام الامتياز أفضل قليلاً مع الجماهير ، وعندما يتعلق الأمر بالأفلام الرائجة ، تميل الدرجات الحرجة إلى أن تكون أقسى بكثير. أشادت بعض تقييمات الجمهور الإيجابية بـ Black Adam لكونه مجرد فيلم ممتع من أفلام DC ، بينما ركز آخرون على البراعة الكامنة وراء موضوع الفيلم المتمثل في عدم مواجهة الشر بالخير ، ولكن بالقوة. بدا أن عشاق DC الذين أرادوا رؤية Black Adam ينتقل إلى الشاشة الكبيرة يستمتعون بالفيلم على الرغم من العيوب التي ذكرها النقاد في كثير من الأحيان.

نظرًا لاستمرار مشاهدة Black Adam من قبل المشاهدين في جميع أنحاء العالم ، لا يزال هناك وقت لتغيير درجات Rotten Tomato. ومع ذلك ، فإن سد فجوة كبيرة بمقدار 50 نقطة مهمة شاقة ، وقد ازدادت نتيجة الناقد سوءًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية. على الرغم من أن فيلم Black Adam هو فيلم مثير للانقسام إلى حد كبير ، إلا أنه بالتأكيد يفعل ما يحتاجه DC للقيام به: جذب الاهتمام الشفهي. في حين أن هناك جدلًا حول ما إذا كان Black Adam سيكون البداية الجديدة التي يحتاجها DCEU ، فإن الفيلم بالتأكيد في طريقه إلى أن يصبح كلاسيكيًا من عبادة DC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى