الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#ستار_وورز بوس أخبر بإيقاف الإعلان عن #مشاريع من قبل ديزني

يكشف تقرير جديد أن كبار المسؤولين في ديزني طلبوا من Lucasfilm التوقف عن الإعلان عن مشاريع Star Wars والمبدعين المعنيين. استثمرت ديزني 4 مليارات دولار لشراء Lucasfilm في أكتوبر 2012. وقد أتى القرار ثماره لهم حيث أصدروا خمسة أفلام حرب النجوم المسرحية ، ومجموعة كاملة من سلسلة Disney + المتدفقة التي تدور أحداثها في مجرة ​​بعيدة ، وبعيدة ، ومناطق جذب متعددة في مختلف ديزني. مدينة ملاهي. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، كافح Lucasfilm لإخراج أي فيلم جديد من أفلام حرب النجوم.

اكتسب Lucasfilm سمعة سيئة من خلال توظيف صانعي أفلام رفيعي المستوى في مشاريع Star Wars فقط لإطلاقهم أو تركهم في مراحل مختلفة من الإنتاج. من بين الأسماء التي تم الإعلان عنها لتكون على رأس فيلم حرب النجوم الجديد الذي غادر منذ ذلك الحين كولين تريفورو ، وجوش ترانك ، وفيل لورد ، وكريس ميلر ، وستيفن دالدري ، وديفيد بينيوف ، ودي.بي. وايس. اضطر ديزني مؤخرًا إلى إزالة Star Wars: Rouge Squadron من المخرجة باتي جينكينز من جدول إصدارهم بسبب الاختلافات الإبداعية بين المخرج ولوكاس فيلم ، على الرغم من إطلاق Lucasfilm مقطع فيديو إعلانيًا كبيرًا لـ Patty Jenkins لإخراج الفيلم لـ D23.

يبدو أن ديزني على دراية بالعناوين الرئيسية السلبية لهذه الإعلانات وغير المبتدئين لكل من ديزني وعلامة ستار وورز التجارية التي ورد أنها أصدرت أمرًا. وفقًا لتقرير صادر عن Puck News ، نصحت ديزني رئيسة Lucasfilm كاثلين كينيدي بالتوقف عن الإعلان عن المشاريع والإبداعات حتى لا تصدر عناوين سيئة من الصحافة والمعجبين إذا وعندما لا تحدث هذه المشاريع. يلقي هذا بعض الضوء على سبب عدم الإعلان عن أفلام Star Wars جديدة في Star Wars Celebration ، أو San Diego Comic-Con ، أو D23 هذا العام.

كانت خطة ديزني الأصلية لـ Star Wars هي إنتاج فيلم واحد سنويًا. سيكون الفيلم عرضيًا بين كل حلقة والعنوان الفرعي “قصة حرب النجوم”. Solo: A Star Wars Story هي أول قنبلة في شباك التذاكر ، مما أجبر Lucasfilm على إلغاء تلك الخطط ثم وضع كل انتباههم على إنهاء Skywalker Saga بإصدار Star Wars: The Rise of Skywalker مع الاستثمار أيضًا في سلسلة البث على ديزني +. في حين أن لديهم حاليًا العديد من الأفلام قيد التطوير ، بما في ذلك فيلم للمخرج Taika Waititi وفيلم جديد من كتابة Damon Lindelof وإخراج شارمين عبيد تشينوي ، يبدو أن الاستوديو يحاول العثور على المشروع المناسب للاحتفال بعودة Star Wars إلى الساحة الكبيرة. شاشة.

في حين أن الإعلانات والإلغاءات المختلفة قد تبدو وكأنها أخبار سيئة ، فمن المهم أيضًا أن تتذكر أن هذا ليس شيئًا فريدًا بالنسبة إلى Lucasfilm بل هو الواقع الأساسي لصناعة أفلام هوليود. تحتوي الاستوديوهات المختلفة على أفلام تمر بدورات تطوير طويلة مع العديد من صانعي الأفلام المرفقة ومجموعة واسعة من التوجيهات الإبداعية التي يجب اتخاذها. يُظهر التاريخ الطويل لمحاولة صنع أفلام باتمان وسوبرمان في السنوات الأخيرة كيف أن الممتلكات التي تبدو وكأنها فيلم سهل الصنع يمكن أن تكون مهمة صعبة. اكتسب Lucasfilm سمعة طيبة بين المعجبين لإعلانه عن مشاريع لم تحدث أبدًا ، وهذا مشروع سيحتاجون إلى التخلص منه في المستقبل. نأمل أن يعني هذا التطور أن أفلام Star Wars الوحيدة التي يتم الإعلان عنها هي الأفلام التي يمكن للجمهور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى