الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#محمد_الترك يرد على اتهامات #دنياب_طمة في فيديو

رد المنتج البحريني #محمد_الترك، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#إنستقرام” على اتهامات زوجته #دنيا_بطمة بالخيانة مع فتاة في منزلها وإهدائها عطرها وخلخالها الذهبي.

وقرر محمد الترك في بث مباشر أن أفضل رد على دنيا بطمة هو إعادة تمثيل المشهد الذي اعتبرته خيانة لها وقال محمد الترك أنه كان يجلس برفقة هذه الفتاة في المنزل ولكنه كان عشاء عمل.

وأكد الترك أنه كان يجلس بعيدا عنها وأن الشخص الذي أبلغها خدعها بقصة الخيانة، مشيراً أنه لا وجود للخمور كما أدعى هذا الشخص واستعرض عطرها وخلخالها.

وأوضح الترك أنه لم يعطيهما للفتاة وأدبى اندهاشه من تصديق بطمة لرواية هذا الشخص الذي استأمنه على منزله منذ 15 يوما مضت.

ووصف محمد الترك زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها مضيفا ” أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك اني بخونك”.

وكانت دنيا بطمة قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق.

وفي بث مباشر عبر حسابها على Instagram، قالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

الجمهور تفاعل مع فيديو الترك الذي اعتذر فيه لأفراد أسرته، ولكن انقسموا بين متعاطف ومشكك في نواياه، حيث قال المتعاطفون إنه رجع إلى الحق وأفاق لصوابه ولكن يجب عليه وصل أمه مباشرة.

بينما قال آخرون إن هذا مجرد استعراض واستعطاف للجمهور، ومحاولات منه لكسب العطف وركوب الترند على السوشيال ميديا، خاصة بعض حديثه باللهجة المغربية.

هذا وعبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها جراء إطلاق سراح طليقها المنتج البحريني بكفالة من النيابة العامة في المغرب في التهمة الموجهة له بالخيانة الزوجية.

وعلقت دنيا في ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، قائلة: “فبلادي ظلموني”، منتقدة إطلاق سراح محمد والفتاة التي تواجه التهم معه وتدعى وصال، رغم وجود دليل بالصوت والصورة، بحد قولها.

وأشارت دنيا بطمة إلى أن التهم الموجة لمحمد الترك والفتاة هي التحريض على الدعارة والسرقة، لكنهم حصلوا على إخلاء سبيل، مشيرة إلى أن لو كانت امرأة هي من تواجه هذه التهم لن يتم إطلاق سراحها.

https://www.instagram.com/p/CkMP1AmIz4N/?utm_source=ig_embed&ig_rid=0ee77bba-4022-4045-bcdd-2520070408b5

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى