الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#تحدي_DCEU الكبير لـ Hawkman هو #خلفيته

يمتلك Hawkman قصة خلفية من الكتب المصورة المعقدة ، وسيكون تبسيطها في DCEU التحدي الأكبر بالنسبة له. قدم Hawkman أول ظهور سينمائي له في Black Adam كقائد لجمعية العدالة ، حيث قام Aldis Hodge بتصوير البطل القوي. مع بدء خطط دواين جونسون لمستقبل كل من Black Adam ومستقبل مجتمع العدالة في DCEU ، كيف سيتم إنشاء Hawkman هو احتمال أكثر تعقيدًا بكثير من الشخصيات الأخرى.

في حين أن معظم الأبطال الخارقين قد خضعوا لمستوى معين من إعادة الاختراع في تاريخ كتابهم الهزلي ، إلا أن هوكمان يمتلك أساسًا قصتين مختلفتين من الإصدارات المختلفة من تاريخه. نظرًا لاختلاف قصتي هوكمان الأصل المتوازيين إلى درجة التناقض ، يكمن التحدي بالنسبة له في أن تقرر DCEU بشكل قاطع أي نسخة من Hawkman ستشملها. مع ذلك ، هناك أيضًا حجة قوية مفادها أن الحل الأفضل قد يكون الحل الذي شوهد عدة مرات في الرسوم الهزلية لمجرد الجمع بين عناصر كلا الإصدارين من Hawkman.

على الرغم من أن بلاك آدم يتجاهل قوى إعادة التجسد الخاصة بهوكمان ، إلا أن هذا هو العنصر الأساسي في أول هوكمان في العصر الذهبي للرسوم الهزلية ، كارتر هول. في الأصل الأمير المصري القديم خوفو ، تم تجسيده مجددًا في دور كارتر هول في العصر الحديث ، جنبًا إلى جنب مع حبه تشاي آرا ، الذي يحمل الاسم المدني قاعة شيرا ساندرز. بعد استعادة ذكرياته كأمير خوفو ، قام كارتر بتجميع بدلة الجناح الخاصة به من Nth metal ليصبح Hawkman ، مع قيام Sheira بنفس الشيء Hawkgirl. بصفته هوكمان ، يعد كارتر هول أيضًا أحد الأعضاء المؤسسين لجمعية العدل الأمريكية.

Katar Hol Hawkman هو نسخة أعيد تشغيلها من العصر الفضي للشخصية وشرطي على كوكب ثاناجار ، وقد خلقت أجنحة كاتار والده باران كاتار من Nth metal. سيتم نشر كاتار وشايرة ثال في نهاية المطاف على الأرض في مهمة وقرروا البقاء كأبطال هما Hawkman و Hawkgirl. من الواضح أن هاتين خلفيتَي هوكمان متباعدتان تمامًا ولا تزالان من بين أسئلة بلاك آدم التي لم تتم الإجابة عليها. حتى ضمن قصتي أصل Hawkman ، كان هناك العديد من الاختلافات وإعادة الاختراعات المطبقة على كل منها ، بينما كان على التعديلات المختلفة أن تنتقي وتختار النسخ التي يجب اتباعها. وفي الوقت نفسه ، فإن أول ظهور لهوكمان على الشاشة الكبيرة في فيلم Black Adam يترك قدراً لا بأس به من المرونة لمستقبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى