الأخبار والأحداثالمحلية

#أعجوبة على حق في انتظار #النمر_الأسود 3

هناك الكثير من الشهية لـ Black Panther 3 حتى قبل إطلاق Black Panther: Wakanda Forever ، لكن لدى Marvel ما يبرره في انتظار رد فعل الجمهور على النزهة الثانية قبل وضع خطط ملموسة للثالث. أصبح Black Panther أحد أكثر الشخصيات المحبوبة لدى Marvel منذ أن قدم إلى MCU في Captain America: Civil War ، لكن الرحيل المأساوي لتشادويك بوسمان خلق حالة من عدم اليقين حول مستقبل الامتياز نظرًا لأن T’Challa كان مركزها. كانت الردود الأولية على عروض ما قبل الإصدار لـ Black Panther 2 إيجابية ، لا سيما في تعاملها مع الحزن حول T’Challa وبالتالي بوسمان ، ولكن ما إذا كانت هذه الإيجابية تترجم إلى عامة الناس يبقى أن نرى.

لكن هذا لم يمنع Marvel من طرح أفكار لـ Black Panther 3. أكد منتج Wakanda Forever Nate Moore في مقابلة (عبر Collider) أنه تمت مناقشة مواضيع القصة المحتملة: “هناك بالتأكيد أفكار طرحناها حول ما يمكن أن يكون عليه فيلم ثالث إذا تمكنا من تحقيقه. ولكن حتى يأتي الفيلم في الخارج ، نحن مؤمنون بالخرافات قليلاً بهذه الطريقة. لا نريد عد دجاجاتنا ، لأنك لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث “. في حين أن أفكار التخطيط المستقبلي لـ Black Panther 3 هي ممارسة جيدة من حيث الأعمال وسرد القصص ، فإن تجنب الخطط الملموسة للحصول على تكملة أخرى هو قرار منطقي في الوقت الحالي.

تحظى بشعبية مثل مفهوم النمر الأسود ، وشخصياتها الرائعة ، وأمة Wakanda نفسها ، ومخرجة موهوبة مثل Ryan Coogler ، بدون T’Challa و Boseman ، لا تزال التتمة خطوة إلى المجهول. أكدت أحدث مقطورات Wakanda Forever أن Shuri هي النمر الأسود الجديد ، ومن المؤكد أن Letitia Wright تتمتع بالمغناطيسية والشفقة والكاريزما لإنجاز المهمة الشاقة المتمثلة في أخذ قناع Boseman. على الورق ، هي أكثر من جديرة بالورثة ، وستكون لحظة رائعة لامرأة ملونة لتمثيل دور البطولة في فيلم MCU لأول مرة.

ما إذا كان Wakanda Forever وكيف يعيد تشكيل نفسه بدون T’Challa و Boseman يضربان الوتر بقدر ما لا يزال يتعين رؤيته مع أول النمر الأسود. ينتظر Cooglar و Moore وبقية صانعي الأفلام لمعرفة ما إذا كان التأمل الجريء للفيلم حول الحزن مفيدًا للجمهور العام الذي يبحث عن تجربة رائعة. من الممكن أيضًا أن يتخذ الفيلم قرارات غير متوقعة بشأن الحبكة قد لا تتوافق بشكل جيد مع السوق الشامل. لا يزال هناك احتمال لوجود العديد من الفهود السود على سبيل المثال ، وسيكون من غير الواضح كيف يمكن للجمهور أن يستجيب لهذه الفكرة. في حين أن صانعي الأفلام سيحافظون بشكل طبيعي على شجاعة قناعاتهم في قرارات سرد القصص في Wakanda Forever ، لا يزال من الممكن تعلم الدروس من خلال كيفية تلقي الفيلم.

لا تزال هناك فجوات في جدول Marvel يمكن أن يملأها Black Panther 3 بين إصدار Wakanda Forever وإصدار Avengers: Secret Wars في مايو 2026. هناك حاليًا فجوة مدتها 10 أشهر بين The Marvels و Captain America: New World Order على سبيل المثال ، من يوليو 2023 ومايو 2024 ، على الرغم من أنه من الطبيعي أن يتطلب ذلك إما تحولًا سريعًا للغاية في الإنتاج ، أو أن تخضع Marvel لبعض تاريخ الإصدار Tetris لإفساح المجال أكثر في Multiverse Saga. يوجد حاليًا أيضًا فجوة لمدة عام بين Avengers: The Kang Dynasty و Secret Wars ، على الرغم من أن أحداث الأول يمكن أن تعقد أي إصدار MCU محجوز بواسطة كل من أفلام Avengers. إذا لم يتم تنفيذ الأمر قبل Secret Wars ، فإن قضاء أربع سنوات على الأقل في أفكار ورشة العمل بعد انتهاء Multiverse Saga قد يكون مفيدًا لتطوير Black Panther 3 ، مما يسمح لغرفة التنفس Marvel بإنشاء تجربة جديدة مثيرة للاهتمام ورائعة على الممتلكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى