الأخبار والأحداثالمحلية

الأمير “فهد بن محمد”: سيتم العمل على تطوير #الخرج مواكبة لتطلعات رؤية 2030

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج اليوم الأحد ١٤٤٤/٤/١٢هـ بديوان المحافظة، قادة القطاعات العسكرية والأمنية ومدراء الإدارات ورؤساء المراكز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه محافظا للخرج.

وهنأ المسؤولون سموه بهذه المناسبة.

فيما أعرب  سموه خلال كلمته عن خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على الثقة الملكية، كما قدم الشكر لسمو وزير الداخلية حفظه الله.

كما أعرب عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية سائلا الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن القيادة وأن يوفقه لكل ما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن.

منوها إلى أنه سيتم العمل بمشيئة الله على تحقيق التنمية في المحافظة، مواكبة لرؤية المملكة 2030 في شتى المجالات، متطلعا سموه إلى تطوير محافظة الخرج وتنميتها لتكون عصرية لساكنيها تحت توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ـــ حفظهما الله ـــ .

واختتم سموه كلمته بأن الوطن غالي على الجميع ونعمل في بنائه وتطويره وحمايته وتلاحمه وترابطه، مؤكدا: “أن أبوابنا مفتوحة للجميع ونرحب بالمقترحات الهادفة والعمل يداً واحدة”، سائلاً الله أن يحفظ القيادة الرشيدة ويديم علينا نعمة الأمن والرخاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى