الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

وفود ” #تحدي_القراءة ” في دورته السادسة يصلون دبي للتصفيات الختامية

وصلت وفود تحدي القراءة العربي، التظاهرة القرائية الأكبر من نوعها باللغة العربية، اليوم إلى دبي للمشاركة في المرحلة الأخيرة من منافسات التحدي في دورته السادسة، وذلك قبل تنظيم الحفل الختامي يوم 10 نوفمبر في أوبرا دبي لإعلان كل من: بطل التحدي والفائزين بلقب المدرسة المتميزة، والمشرف المتميز وبطل الجاليات لتلك الدورة.

وكان فريق عمل تحدي القراءة العربي ومسؤولون وكوادر من مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” في استقبال 360 شخصاً ضمتهم وفود القادمين إلى دبي من مختلف الدول المشاركة في الدورة الحالية من التحدي.

وحظي نجوم تحدي القراءة العربي، والذين أتوا من 44 دولة، باستقبال استثنائي في مطار دبي الذي رحّب بوصولهم بختم مصمم خصيصاً لهم يحمل شعار تحدي القراءة العربي.

ويمثل مطار دبي نقطة البداية لبرنامج ترفيهي تثقيفي شامل أعده القائمون على تحدي القراءة العربي للمتأهلين النهائيين، بموازاة استعداداتهم للمنافسة الأخيرة على ألقاب الدورة الحالية.

وضمت وفود تحدي القراءة العربي أبطال الدولة العربية وأبطال الجاليات من 26 دولة غير عربية، بالإضافة إلى العشرة الأوائل من كل دولة عربية وعدد من المشرفين ومسؤولي المدارس، بالإضافة إلى وفود النسخة الماضية من التحدي الذين سبق تكريمهم افتراضياً بسبب الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى