الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“Simu Liu” يلمح إلى اختياره في فيلم Avengers: Kang Dynasty

يلمح نجم شانغ تشي وأسطورة الحلقات العشر سيمو ليو “Simu Liu إلى اختياره في فيلم Avengers: The Kang Dynasty.

حيث أكدت Marvel Studios خططًا لفيلمين آخرين من أفلام Avengers في San Diego Comic-Con 2022،  وتم الإعلان عن Avengers: The Kang Dynasty و Avengers: Secret Wars، ومن المقرر أن يتم عرض الأفلام في دور العرض في مايو 2025 ومايو 2026، ولكن فقط Avengers 5 لديه مخرج على متن الطائرة مع Destin Daniel Cretton.

أقنع عمله على Shang-Chi وتطوير التكملة القادمة الجماهير بأن بطل Simu Liu الخارق سيعود كجزء من فريق Avengers: The Kang Dynasty.

لم تصدر Marvel Studios أي إعلانات عن فيلم Avengers 5 ، تاركة الجماهير للتكهن بشخصيات MCU التي ستشارك.

خلال مقابلة حديثة مع Comicbook سئل Simu Liu عن إخراج Destin Daniel Cretton للفيلم، شارك حماسه لرؤية ما يفعله مخرجه في Shang-Chi بـ “مقياس أكبر من The Avengers”، ولكن يبدو أن Liu ألمح أيضًا إلى أنه جزء من فريق Avengers 5.

اختتم الممثل مدحه على إخراج Cretton للفيلم بالقول: “أنا متحمس جدًا للعمل لديه مرة أخرى.”.. ثم سأل المنفذ عما إذا كان هذا يؤكد أنه سيعود باسم Shang-Chi في Avengers: The Kang Dynasty ،

أصبح انضمام Shang-Chi إلى Avengers في الفيلم التالي أمرًا لا مفر منه بعد مشهد Shang-Chi في منتصف الاعتمادات.

هذا والتقى Shang-Chi مع Wong (Benedict Wong)، الكابتن Marvel (Brie Larson) ، وBruce Banner (Mark Ruffalo)، الذين رحبوا به في عالم الأبطال الخارقين المجنون.

"Simu Liu" يلمح إلى اختياره في فيلم Avengers: Kang Dynasty

أوضح المشهد تمامًا أن Marvel أراد أن يجعل Shang-Chi منتقمًا في المستقبل القريب. يمكن لعودة Simu Liu في Avengers 5 ترسيخ هذه الحالة.. نما هذا التوقع فقط بالنظر إلى مشاركة ديستين دانيال كريتون.

نظرًا لأن Shang-Chi لديه بالفعل بعض الإلمام بعدد قليل من المنتقمون  يجب أن يتناسب جيدًا مع الفريق.

هذا وستواصل إضافته اتجاه MCU لتجميع فريق Avengers أقوى مما كان عليه من قبل. يعد Shang-Chi بالفعل أحد أقوى أبطال MCU بفضل سيطرته على الحلقات العشر. جعلت المرحلة 4 أيضًا Thor way أكثر قوة وقدمت العديد من الأبطال الآخرين الذين يمكنهم زيادة قوة الفريق.

تشير النظريات إلى أن الحلقات العشر لشانغ تشي مرتبطة بكانغ ، مما يعني أنه يجب أن يلعب دورًا رئيسيًا فيما يحدث.

Simu Liu, the Asian Marvel superhero emerging at a critical time

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى