الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#روتانا تنشر #برومو_أغنية يالأخضر

نشرت صفحة #روتانا موسيقى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي في إنستغرام برومو أغنية النجم رابح صقر الجديدة الخاصة لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 تحت عنوان “يالأخضر”.

والأغنية التي سيتم إطلاقها بالتعاون مع شركة روتانا هي من كلمات خالد العوض، ألحان وغناء رابح وإنتاج روتانا.

وشاركت روتانا موسيقى برومو الأغنية، مع الجمهور مرفقة بتعليق جاء فيه “روتانا تدعم منتخبنا السعودي في كأس العالم 2022 بأغنية يالأخضر”.

 

أطلق الفنان السعودي الكبير رابح صقر، أغنيته الجديدة بعنوان “يا الأخضر” لدعم ومساندة منتخب السعودي لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

ونشرت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” البرومو الدعائي الرسمي للأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

وأرفقت الفيديو بتعليق، قالت فيه: “روتانا تدعم منتخبنا السعودي في ‫كأس العالم 2022، بأغنية (يالأخضر) اصفر الأغنية الخليجية رابح صقر”.

وظهر في الفيديو، مجموعة مشاهد تضمنت لقطات حماسية احتفالا بتأهل السعودية لكأس العالم لكرة القدم، ولقطات أخرى يظهر فيها السعوديين رافعين الأعلام ويحتفلون.

وظهر الفنان السعودي في البوستر الدعائي للأغنية بصورة تجمعه مع الفريق السعودي وكأس العالم، وهو يغني بعض كلمات الأغنية التي جاءت كالتالي: “فرح قلبي يالأخضر، أنت قدها وتقدر”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور السعودي مع الفيديو، وتم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أعمال رابح صقر

ويذكر أن آخر أعمال الفنان السعودي رابح صقر هي أغنية “عساك بخير”، والذي كتب كلماتها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ولحنها رابح صقر، وتم التعاون فيها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتصدرت الأغنية أثناء طرحها قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى