الأخبار والأحداثالمحلية

“مسك الخيرية” تحتفي بعرض فيلمها الوثائقي “على قيد النجاح”

عرضت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية”، اليوم الإثنين، للمرة الأولى، فيلمها الوثائقي “على قيد النجاح”، الذي يوثِّق رحلة إنجاز المؤسسة العام الماضي في خضم التحديات التي فرضتها جائحة فيروس (كوفيد-19).

تفصيلاً:
عُرض الفيلم بقاعة العرض السينمائي(Muvi) في يو ووك ،U-Walkبمدينة الرياض.
بحضور الأمين العام لمؤسسة “مسك الخيرية” المهندس بدر الكحيل، ورئيسها التنفيذي الدكتور بدر البدر، ومديري برامج المؤسسة، وممثلين عن وزارتَي الصحة والتجارة، وعدد من قادة الرأي والمؤثرين.
وعلى هامش العرض الأول عقد “مسك” جلسة حوارية، شارك فيها منتج الفيلم عمر المقري، وعددٌ من مديري برامج “مسك”، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي؛  لتبادل الرؤى بشأن الفيلم، وقصة نجاح “مسك” العام الماضي.

يعرض الفيلم التطور الزمني للإجراءات الاحترازية التي طبّقتها الجهات المختصة بالسعودية لمواجهة انتشار جائحة كورونا، ابتداء من تعليق الحضور إلى مقار العمل، وانتهاء بمرحلة الإغلاق، ومنع التجول الكامل، وكيف أدارت المؤسسة أنشطتها بما يتواءم مع ظروف المرحلة القائمة، ويحافظ على نهج صناعة الأثر، وإطلاق طاقات الشباب السعودي في مختلف المجالات المهنية والفنية.

كما يوثق الكيفية التي واصلت مؤسسة مسك بها تنفيذ جدول أعمالها وبرامجها، بمواءمة البرامج القائمة، وابتكار برامج أخرى لمتابعة دورها المؤثر في استثمار طاقات الشباب، واستحداث منصات حضارية، تفتح آفاقًا جديدة للتواصل مع العالم عبر وسائط افتراضية، مكنت شريحة أوسع من الشباب والمهتمين للاستفادة من مبادراتها وبرامجها وأنشطتها.
ومن المنتظر أن يُعرض الفيلم أمام الجمهور العام قريبًا عبر القنوات الرقمية للمؤسسة وموقعها الإلكتروني misk.org.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى