الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

بينك تكشف عن خطط العطلة مع زوجها كاري هارت وأطفالهما

كشفت مغنية “So What” – التي وصلت إلى السجادة الحمراء لجوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2022 مع زوجها كاري هارت وابنتهما ويلو البالغة من العمر 11 عامًا وابنها جيمسون البالغ من العمر 5 سنوات – حصريًا عن شكل الإجازات في منزلها.

قالت لـ E! أخبار على السجاد 20 نوفمبر AMAs. “لدي الكثير من الأصدقاء الذين هم نوعًا ما ضال ، لذلك ينتهي الأمر بالجميع في منزلي ونرى فقط إلى أين تذهب.”

ويبدو أن موسم الأعياد هذا لن يكون مختلفًا على صعيد الطهي ، كما قال بينك ، “أنا أصنع أربعة كعكات من الجبن اليقطين هذا العام.”

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه مهمة شاقة ، بالنسبة لمغنية “الحب الحقيقي” ، فإن الانشغال في المطبخ هو تقليد العطلة المفضل لديها.

قالت E! أخبار ، “أي شيء يمكنني طهي الطعام فيه ، أنا قادم إليه.”

أما بالنسبة لأي شخص ، أو بالأحرى من ، فإن بينك ممتن للغاية لعيد الشكر هذا؟ أعلنت الفتاة البالغة من العمر 43 عامًا أن أطفالها يأخذون هذا المكان.
سريعًا لرسم صورة لخبز كعك الجبن وركوب الزلاجات الدوارة ، لا تخجل بينك من مشاركة حياتها الشخصية مع المعجبين. وقد نسبت مؤخرًا الفضل إلى حياتها الشخصية باعتبارها مصدر إلهام وراء موسيقاها الغنية بالعاطفة.

“أنا فوضوي وأعيش حياة فوضوية” ، قالت حصريًا لـ E! الأخبار في الحفل التعريفي لموسيقى الروك آند رول في 5 نوفمبر. “لدي الكثير من الإلهام.”

مع الموسيقى الرائعة والكثير من الطعام ، تتطلع Pink إلى بدء الحفلة (العطلة).

لمزيد من مقابلة E! مع Pink ، استمع إلى E! أخبار الليلة الساعة 11:30 مساءً. توقيت شرق الولايات المتحدة / توقيت المحيط الهادي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى