الأخبار الفنية

#سحر_حسين تشجع #المنتخب_الأخضر بعد فوزه على #الارجنتين

نشرت الفنانة #سحر_حسين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام لتشجيع السعوديون والعرب للمنتخب السعودي الذي فاز يوم أمس على نظيره الأرجنتيني بثنائية في كأس العالم.

وأعربت الفنانة سحر حسين عن سعادتها، لفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي جمعتهما ، في بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

كما أشادت بالجمهور السعودي الذي حرص على حضور المباراة وقدم دعماً كبيراً للاعبي المنتخب السعودي ، حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو، للجمهور السعودي الذي تواجد في مدرجات ملعب اليوم وهو يحتفل بفوز منتخب بلادهم، وعلقت ” يا حلوكم تستاهلون”.

سحر حسين (4 أبريل 1969 -)، ممثلة قطرية من أصل عراقي

ولدت لأبوين عراقيين، وعاشت فترة من حياتها في الكويت وبدأت التمثيل في عام 1976 فيها، وذلك من خلال المشاركة في عدد من السهرات التلفزيونية في سن صغيرة، وفي عام 1980 شاركت بمسلسل العتاوية مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا واشتهرت بدورها فيه. درست في «المعهد العالي للفنون الموسيقية» ولكنها لم تتخرج منه بسبب الغزو العراقي للكويت، واستقرت في قطر وتزوجت من بعد ذلك وانجبت أبناء إلا إنها انفصلت عنه بعد ذلك. وعادت مرة أخرى إلى الكويت من خلال مسرحية البنات والطنطل ومسلسل لن أطلب الطلاق في عام 2013،

كانت متزوجة من شخص قطري، ولها 3 أبناء وهم «فيصل» و«أحمد» و«ديما»، وهي من عائلة فنية حيث أن شقيقها عبد الكريم كاتب مسرحي ولها أربع شقيقات الممثلة سعاد والكاتبة ابتسام والمخرجة نجاة والممثلة هدى حسين.

توقفت عن التمثيل بعام 2001، وقد قررت العودة إلى المجال الفني بعمل مسرحي بعام 2011 اسمه «قلة أدب» وعادت الي الكويت في مسرحية البنات والطنطل ومسلسل لن اطلب الطلاق،

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى