الأخبار والأحداثالمحلية

إعادة تسيير الرحلات المباشرة من #مطار_الأحساء الدولي إلى دبي

على متن طيران "فلاي دبي"

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم الخميس، إعادة تسيير رحلات مباشرة من مطار الأحساء الدولي إلى دبي على متن طيران “فلاي دبي”.

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وتفقد سموّه جاهزية العمل في إنهاء إجراءات المسافر وتقديم كافة الخدمات له، والتقى سموّه بالمسافرين القادميين من دبي على أول رحلة بعد إعادة تسيير رحلات مطار الأحساء وفلاي دبي.

حيث ستسهم الرحلات الاقتصادية الجديدة بدورها في زيادة حركة السفر من مطار الأحساء الدولي، وستكون الرحلات الجديدة بين الهفوف ودبي بواقع رحلتين أسبوعياً في الاتجاهين.

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد بن علي الحسني التهنئة لشركة “فلاي دبي” بمناسبة إعادة تسيير أولى الرحلات الدولية، معلناً عن بدء تنفيذ الخطة التوسعية لمطار الأحساء الدولي، بالإضافة إلى أن هذا الاتفاق مع “فلاي دبي” يأتي استجابةً للطلب المتزايد من أهالي المحافظة على الرحلات الاقتصادية دولياً، إضافةً إلى أن دبي هي إحدى الوجهات الأكثر حركةً ونشاطاً على المستويين العربي والعالمي.

وقدم الحسني شكره لسمو محافظ الأحساء على متابعته الدائمة وحرص سموّه المستمر على عمل مطار الأحساء، حيث إن شركة مطارات الدمام تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها لرفع معايير تجربة المسافر في جميع مطاراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى